برشلونة يكشف نوعية إصابة تير شتيغن

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل برشلونة يكشف نوعية إصابة تير شتيغن ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول برشلونة يكشف نوعية إصابة تير شتيغن وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أصدر نادي برشلونة تقريرًا طبيًا يتعلق بحارس مرماه مارك أندري تير شتيغن، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام فياريال في الدوري الإسباني.

وقال برشلونة في بلاغ له: “الفحوصات الطبية تؤكد إصابة الحارس مارك أندريه تير شتيغن بتمزق كامل في الوتر الرضفي لركبته اليمنى. سيخضع اليوم لعملية جراحية”.

ولم يكشف النادي مدة غياب حارسه، إلا أن تقارير إعلامية إسبانية، أشارت إلى أنه سيبتعد عن الملاعب، لفترة تتراوح بين 6 و8 أشهر، وربما يكون موسمه قد انتهى.

❗ [MEDICAL NEWS]

Tests carried out on the first team player, Marc ter Stegen confirm that he has a complete rupture in the patella tendon in his right knee. On Monday afternoon he will undergo a surgical process and once complete a new update will be released. pic.twitter.com/V00BNZRQOI

— FC Barcelona (@FCBarcelona) September 23, 2024

 

و تعرض تير شتيغن للإصابة في ركبته أثناء محاولته استلام كرة عرضية، مما استدعى نقله على “نقالة”، وهو يبكي من شدة الألم، وسط قلق كبير من المدرب الألماني هانز فليك ولاعبي الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق