رائحة كريهة تفضح جريمة مخيفة.. امرأة في ثلاجة (فيديو)

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل رائحة كريهة تفضح جريمة مخيفة.. امرأة في ثلاجة (فيديو) ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول رائحة كريهة تفضح جريمة مخيفة.. امرأة في ثلاجة (فيديو) وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أدت رائحة كريهة إلى اكتشاف جريمة بشعة في الهند، حيث عثرت شرطة ولاية بنغالورو على جثة شابة في العشرينيات من عمرها مقطعة ومحفوظة داخل ثلاجة في شقتها.

وفقًا لموقع “NDTV” الهندي، استدعى الجيران الشرطة بعد انتشار رائحة كريهة من إحدى الشقق في منطقة فياليكافال بمقاطعة بنغالورو.

على الرغم من تشويه الجثة، تمكنت الشرطة من تحديد هوية المرأة، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل حفاظًا على سرية التحقيقات، وفق ما أفاد به مفوض الشرطة ساتيش كومار.

وأشار كومار إلى أن الثلاجة كانت لا تزال تعمل، رغم تغطية الديدان للجثة، وأوضح أن المرأة ليست صاحبة الشقة، وهي من ولاية أخرى لكنها تقيم في بنغالورو. ووعد بالكشف عن تفاصيل إضافية فور استكمال التحقيقات.

كما تم رفع جميع البصمات في مسرح الجريمة من قبل فرق “الأدلة الجنائية” و”مختبر علوم الطب الشرعي”. وأظهرت التحقيقات أن الجثة قد قُطّعت منذ فترة طويلة قبل أن تبدأ الرائحة بالانتشار رغم حفظها في الثلاجة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق