بسبب السعودية.. “أنا جورجينا” يُشعل مواقع التواصل

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بسبب السعودية.. “أنا جورجينا” يُشعل مواقع التواصل ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بسبب السعودية.. “أنا جورجينا” يُشعل مواقع التواصل وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أثارت المؤثرة وعارضة الأزياء الأرجنتينية الإسبانية جورجينا رودريغيز، زوجة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي مع إصدار الموسم الثالث من سلسلة “أنا جورجينا” على منصة نتفليكس.

وتحدثت جورجينا عن تجربتها في السعودية بعد انتقال رونالدو إلى نادي النصر، مشيرة إلى شعورها بالراحة عند مغادرتهم مانشستر وتوجههم نحو المملكة.

ووصفت الفترة الأولى بأنها كانت مليئة بالتحديات، خاصة مع الإقامة في فندق لمدة شهر.

 

كما سلطت الضوء على حفل تقديم كريستيانو في نادي النصر، حيث كانت ترافق أطفالهم إلى الملعب للمرة الأولى، ما جعلها تشعر بالتوتر.

ورغم هذه اللحظات العصيبة، أعربت جورجينا عن سعادتها بحفاوة الاستقبال في السعودية، مشيرة إلى احتمالية انضمام كريستيانو جونيور وماتيو إلى نادي النصر مستقبلاً.

وأضافت أنها استمتعت بحضور فعاليات عالمية وزيارة أماكن مثل مدينة العلا، التي وصفتها بأنها الأجمل والأكثر هدوءاً.

وأشادت بالترحيب الذي تلقته من مشجعي النادي، واصفة التجربة بأنها لا تُنسى.

الجزء الثالث من “أنا جورجينا” حقق انتشاراً واسعاً، وتفاعل معه متابعوها بإعجاب شديد، مشيدين بتواضعها وطريقتها في تربية أطفالها.

 

وعبر الكثير من المتابعين عن إعجابهم بجورجينا وطريقتها في تربية أطفالها وتواضعها، كما نشر العديد منهم صورًا ومقاطع من الوثائقي، مرفقين بتعليقات إيجابية.

أحد المتابعين كتب: “أشاهد أنا جورجينا الموسم الثالث.. ماراثون شراهة بلا شك”، في إشارة إلى حماسته الشديدة لمتابعة الموسم. وأعربت متابعة أخرى عن إعجابها بجورجينا قائلة: “الأطفال متواضعون ويحترمون الآخرين، لذا هي جورجينا”.

كما أبدى الكثيرون إعجابهم بالتركيز على تفاصيل حياتها اليومية وكيفية توازنها بين حياتها العائلية والشخصية، مع وصفها بأنها “أيقونة حقًا”.

Watching ‘I am Georgina’ season 3 & their kids are so humble. @Georginagioc keeps the kids so down to earth, versus when @Cristiano talks to his kids, he talks to them like an important person talks to his kids, he treats them like they’re superstars ???? but I think I like the…

— Sharon Gill (@sharonmcgill_) September 20, 2024

 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق