محمد رمضان يتجاهل اتهامات «الاعتداء على طفل» ويروج لأعماله الفنية - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل محمد رمضان يتجاهل اتهامات «الاعتداء على طفل» ويروج لأعماله الفنية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول محمد رمضان يتجاهل اتهامات «الاعتداء على طفل» ويروج لأعماله الفنية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

رغم الضجة التي أثارتها اتهامات جديدة حول اعتداء الفنان محمد رمضان ونجله على طفل، لم يتوقف "نمبر وان" عن مواصلة نشاطاته الفنية.

وشارك جمهوره على "إنستغرام" مقطع فيديو يروج من خلاله لأغنيته الجديدة بعنوان "يلا"، بالتعاون مع مغني الراب الروسي الشهير "مورجن شتيرن".

لقطات جديدة للترويج

في الفيديو، ظهر محمد رمضان وهو يمارس الرياضة بلياقة عالية، قبل أن يجلس برفقة ابنه "علي"، ليعلن عن إصدار الأغنية قائلاً: "قريباً جداً، يلا، أغنية مع أخويا مورجن شتيرن.. استعدوا".

الفيديو لاقى تفاعلاً كبيراً من متابعيه على "إنستغرام"، حيث عبّر العديد منهم عن تشوقهم للأغنية الجديدة وتمنوا له النجاح في عمله الفني المرتقب.


التجاهل التام للاتهامات

يأتي هذا الترويج بعد ساعات قليلة من نشر تقارير إعلامية عن تورط محمد رمضان وابنه في مشكلة قانونية جديدة.

وتقدمت سيدة ببلاغ رسمي إلى قسم الشرطة تتهم فيه الفنان ونجله بالاعتداء على ابنها، الطالب في الصف السادس الابتدائي بمدرسة جرين لاند الدولية، وذلك في نادي نيو جيزة.

البلاغ ذكر أن خلافاً كلامياً بين الطفل عمر و"علي" نجل رمضان، تصاعد إلى اشتباك جسدي، مما أسفر عن إصابة الطفل بكدمات مختلفة، ودفع والدته للتوجه إلى الشرطة لتقديم شكوى رسمية ضد النجم المصري.


ردود الفعل من الجمهور

رغم الجدل المثار، لم يصدر رمضان أي تعليق رسمي بشأن الحادثة، بل فضّل تجاهل الاتهامات والتركيز على أعماله الفنية.

جمهوره على "إنستغرام" بدوره استمر في دعمه، حيث أظهر الفيديو الأخير حماسهم للأغنية الجديدة، التي من المتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً، نظراً لشعبية رمضان وانتشار أعماله بشكل واسع في الفترة الأخيرة.

مشاريع فنية جديدة

إلى جانب الأغنية الجديدة، يستمر محمد رمضان في توسيع نشاطه الفني، إذ يعمل حالياً على تصوير فيلم جديد بعنوان "أسد" تحت إشراف المخرج محمد دياب.

ولم يتوقف عند هذا الحد، بل أعلن أيضاً عن مشاركته في عمل درامي جديد سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2025، مما يزيد من إثارة جمهوره حول ما سيقدمه في المستقبل.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق