مدرب برشلونة يعلق على إصابة تير شتيغن.. ويتجاهل يامال - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مدرب برشلونة يعلق على إصابة تير شتيغن.. ويتجاهل يامال - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مدرب برشلونة يعلق على إصابة تير شتيغن.. ويتجاهل يامال - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أكد الألماني هانز فليك، مدرب برشلونة، أن إصابة حارس الفريق مارك أندريه تير شتيغن عكرت أجواء الفوز الكبير على فياريال بالدوري الإسباني.

وحقق برشلونة فوزا كاسحا خارج ملعبه على فياريال بنتيجة 5-1 (الأحد) خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة السادسة من الدوري الإسباني (الليغا)، ليصل إلى النقطة 18 ويواصل الانفراد بالصدارة بالعلامة الكاملة حتى الآن.

وشهدت المباراة تعرض الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن لإصابة قوية في الركبة اليمنى، أطلق إثرها صرخة مدوية، قبل أن يغادر الملعب باكيا في آخر دقائق الشوط، لتخرج توقعات كثيرة بانتهاء موسم صمام أمان برشلونة.

ماذا قال فليك عن إصابة تير شتيغن؟

أكد فليك، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، ضرورة تقبل إصابة تير شتيغن، رغم أن الأمر ليس سهلا، مطالبا في الوقت ذاته بـ"الصبر" حتى معرفة التشخيص النهائي للإصابة من أجل اتخاذ القرار المناسب.

وقال مدرب برشلونة: "لقد تابع الجميع مباراة رائعة من حيث السرعة والحيوية.. نحن سعداء للغاية، لكن في الوقت ذاته يغمرنا الحزن من أجل تير شتيغن، لأنه أحد قادتنا".

ما هي مدة غياب تير شتيغن عن برشلونة؟

رفض فليك التكهن بالوقت الذي قد يغيبه حارسه عن الملاعب، لكنه اعترف بأن الإصابة التي تعرض لها خطيرة.

وأوضح المدرب الألماني في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "يبدو أنها إصابة خطيرة، لقد شعر بذلك وكان هذا واضحا للجميع في الملعب".

من يكون بديل تير شتيغن في برشلونة؟

لدى سؤاله حول ما إذا كان فكر بالفعل في بديل لتير شتيغن، قال فليك: "لا أحب هذا السؤال مباشرة بعد المباراة.. يتعين علينا أولا أن نرى ما سيحدث مع مارك، فهو قائدنا".

وأضاف: "أنا حزين للغاية بشأن ما حدث.. أرجو أن تفهموا أنني لا أريد الإجابة عن هذا السؤال.. لم أتمكن بعد من التحدث إلى تير شتيغن".


كيف حدثت إصابة تير شتيغن؟

تعرض الحارس الألماني لسقوط صعب بعد الارتقاء لالتقاط كرة عالية قبيل نهاية الشوط الأول مباشرة، وبدأ يعاني من الألم بشكل واضح خلال نقله إلى خارج الملعب محمولا على محفة طبية.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أنه ارتكز بكامل وزنه خلال السقوط على ساقه اليمنى وأصيب في الركبة ذاتها التي خضع فيها لعمليتين جراحيتين خلال السنوات الأخيرة، وقد يؤدي خضوعه لجراحة أخرى إلى إنهاء موسمه.


فليك يتجاهل يامال

من جانب آخر، شدد فليك على أن لاعبي برشلونة يتمتعون بشخصية كبيرة رغم صغر سنهم، مشيرا إلى أن "المزيج بين تركيز اللاعبين وقدراتهم الفنية الكبيرة" هو كلمة السر في هذه النتائج.

ورفض مدرب برشلونة الحديث "كثيرا" عن نجمه الواعد لامين يامال، الذي يقدم مستويات رائعة، مؤكدا أنه يفضل الحديث أكثر عن الفريق، وعن لاعبين مثل البولندي روبرت ليفاندوفسكي والبرازيلي رافينيا، وكذلك عن المدافعين.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق