زيارة ابنه ومكالمة محمد صبحي.. كيف غيرت هذه اللحظات قرار اعتزال كريم الحسيني؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل زيارة ابنه ومكالمة محمد صبحي.. كيف غيرت هذه اللحظات قرار اعتزال كريم الحسيني؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول زيارة ابنه ومكالمة محمد صبحي.. كيف غيرت هذه اللحظات قرار اعتزال كريم الحسيني؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تفاصيل جديدة تغير قرار اعتزال كريم الحسيني الذي واجه التهميش والإهمال طوال السنوات الماضية، فهل يمكن أن يتراجع ويعود للتمثيل؟

تلقى الفنان كريم الحسيني دعما من الفنانين بعد أن أعلن اعتزاله، وعبر في منشور له على حسابه الشخصي على فيسبوك، عن سعادته بزيارة ابنه فجر كريم في أثناء عرض مسرحيته "كازبنو" على مسرح السلام.

مكالمة محمد صبحي وزيارة فجر

وتلقى كريم الحسيني اتصالا هاتفيا من الفنان محمد صبحي، وعقب: "ريحت قلبي وطمنتني، هأنزل النهاردة بإذن الله أعمل أحلى ليلة عرض"، وعلق على زيارة ابنه فجر كريم للعرض المسرحي الذي يقدمه "كازينو" على مسرح السلام.

"قالي يا بابا أنا نازل عشان أبقى جنبك بعد البوست بتاعك..هو ده الرزق الحقيقي" وظل ابن الفنان كريم الحسيني منتظرا له في الغرفة بالكواليس، والتقط معه صورا قبل وبعد العرض.


اعتزال كريم الحسيني

يأتي ذلك عقب إعلان كريم الحسيني اعتزاله العمل الفني والتمثيل، عبر منشور على فيسبوك، معبرا عن ضيقه من محاولات السعي نحو إيجاد فرصة عمل منذ عام 2021 دون جدوى في ظل تجاهل المنتجين له.

أشار الحسيني في منشوره إلى حصوله على تقدير "جيد جدا" من المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج، وأنه بعمل حاليا في مسرح الدولة، ويتلقى راتب شهري قدره 5000 جنيه.

ويقدم كريم الحسيني حاليا عملا مسرحيا باسم "كازينو" على مسرح السلام، رؤية وإخراج عمرو حسان، وتُعرض يوميا عدا الثلاثاء.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق