سفير الكويت بالسعودية: علاقات بلدينا.. متجذرة وأصيلة - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل سفير الكويت بالسعودية: علاقات بلدينا.. متجذرة وأصيلة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول سفير الكويت بالسعودية: علاقات بلدينا.. متجذرة وأصيلة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

هنأ سفير دولة الكويت لدى السعودية الشيخ صباح ناصر صباح الأحمد الصباح اليوم الإثنين قيادة المملكة بحلول ذكرى اليوم الوطني الـ94 مؤكداً أنه مناسبة عزيزة وغالية أيضاً على الكويتيين.

وقال الشيخ صباح الناصر في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» بهذه المناسبة «نهنئ أنفسنا باليوم الوطني السعودي فالكويت والسعودية توأمان لا ينفصلان ويسيران في طريق المجد سوياً بخطوات واحدة وثابتة».

وأعرب عن خالص تهانيه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان وإلى الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي، متمنياً للمملكة المزيد من التقدم والازدهار والرفاه.

واضاف الشيخ صباح الناصر أن هذه المناسبة «تعد مناسبة كويتية فكل ما يعني السعودية يعني الكويت وكل ما يعني الكويت يعني السعودية» مبيناً أن هذه العلاقة ليست جديدة بين البلدين إنما هي متجذرة واصيلة وتعود إلى سنوات بعيدة منذ تأسيس الدولة السعودية المباركة الثالثة فالخطوة الأولى كانت من أرض الكويت.

وتابع «نحن في الكويت شهدنا المواقف السعودية المشرفة والمتينة معنا إبان الغزو الغاشم لبلدنا الحبيب عام 1990 حينها قال الملك فهد رحمه الله كلمته الخالدة.. إما أن تبقى الكويت أو تذهب السعودية معها.. فهذه الكلمة دلالة أخرى على المصير الواحد للبلدين».

وفي الختام دعا الشيخ صباح الناصر الله سبحانه وتعالى أن يحفظ البلدين الشقيقين تحت القيادة السامية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق