بنك أوف أمريكا يعتزم افتتاح أكثر من 165 مركزًا ماليًا بحلول نهاية عام 2026 - بوابة نيوز مصر

بنكي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بنك أوف أمريكا يعتزم افتتاح أكثر من 165 مركزًا ماليًا بحلول نهاية عام 2026 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بنك أوف أمريكا يعتزم افتتاح أكثر من 165 مركزًا ماليًا بحلول نهاية عام 2026 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

03:04 م - الإثنين 23 سبتمبر 2024

0

  • استمرارًا لتوسعها الذي دام عقدًا من الزمن، افتتحت الشركة أول مركز مالي في لويزفيل بولاية كنتاكي - مع خطط لإنشاء خمسة مراكز مالية هناك خلال العام المقبل
  • منذ عام 2014، استثمر بنك أوف أمريكا أكثر من 5 مليارات دولار في توسيع المركز المالي

شارلوت، كارولاينا الشمالية - على مدى السنوات العشر الماضية، قام بنك أوف أمريكا بتوسيع شبكة مراكزه المالية، وفتح مواقع على الصعيد الوطني في الأسواق الجديدة والحالية. ويتجه البنك نحو افتتاح أكثر من 165 مركزًا جديدًا في 63 سوقًا بحلول نهاية عام 2026، بما في ذلك ما يقرب من 40 هذا العام. هذا بالإضافة إلى أكثر من 100 مركز افتتحتها الشركة خلال العامين الماضيين.

5446.jpg

وقال آرون ليفين، رئيس الخدمات المصرفية المفضلة في بنك أوف أمريكا: "إننا نصل إلى المزيد والمزيد من العملاء من خلال توسيع وتحديث مراكزنا المالية". "بينما يستخدم معظم العملاء قدراتنا الرقمية في خدماتهم المصرفية اليومية، فإنهم يزورون مراكزنا لإجراء محادثات شخصية حول احتياجاتهم المالية الأكثر تعقيدًا والحصول على المشورة بشأن أولويات حياتهم وأهدافهم المالية."

يواصل بنك أوف أمريكا توسيع تواجده في مجال الخدمات المصرفية للأفراد في كنتاكي، مع افتتاح أول مركز مالي له في منطقة لويزفيل اليوم ومن المقرر افتتاح مركز ثانٍ في 7 أكتوبر. وفي المجمل، تخطط الشركة لفتح خمسة مراكز مالية في سوق لويزفيل بحلول نهاية عام 2025.  

تم افتتاح أول مركز مالي للبنك في كنتاكي في ليكسينغتون في عام 2021. وسيؤدي هذا التوسع الأخير إلى رفع إجمالي عدد مراكزه المالية في الولاية إلى 10 بحلول نهاية عام 2027. يخدم بنك أوف أمريكا حاليًا ما يقرب من 95000 عميل من المستهلكين والشركات الصغيرة في جميع أنحاء كنتاكي من خلال المراكز الحالية، جنبًا إلى جنب مع عملاء أعمال Merrill Wealth Management الراسخة، وعملاء الخدمات المصرفية للشركات والأعمال.

قالت فيليسيا لويس، المديرة التنفيذية لقسم الجنوب الشرقي في بنك أوف أمريكا: "يسعدنا توسيع وجودنا في ولاية بلوجراس من خلال افتتاح أول مراكزنا المالية في لويزفيل". "ومن خلال توسيع قدراتنا في هذا السوق، نحن قادرون على تقديم خدمة أفضل للعملاء، وزيادة نمو المجتمع المحلي وتطوره."

التوسع والاستثمار المستمر

بدأ توسع المركز المالي لبنك أوف أمريكا في عام 2014، وعلى مدى السنوات العشر الماضية، استثمرت الشركة أكثر من 5 مليارات دولار في مراكزها. وفي وقت لاحق من هذا العام، سيحتفل البنك بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاح أول مركز مالي له في كولورادو – حيث لديه الآن 32 مركزاً – والذكرى السنوية الخامسة لافتتاح مركزه الأول في أوهايو، حيث لديه الآن 54 مركزاً.

وفي وقت سابق من هذا العام، أكمل البنك تجديد وتحديث مراكزه المالية في جميع أنحاء البلاد. ومن خلال هذا الجهد، تم تجديد أكثر من 3000 مركز قائم مع التركيز على إنشاء مكاتب ومساحات اجتماعات للعملاء للتحدث مع المتخصصين الماليين؛ تسهيل الوصول إلى أحدث التقنيات في مقدمة المراكز؛ والتأكد من حصول العملاء على تجربة متسقة وحديثة داخل كل مركز.

وكجزء من جهود التجديد هذه والشراكة مع ArtLifting، يعرض الآن أكثر من 1500 مركز مالي أعمالًا فنية لفنانين يعانون من إعاقات أو متأثرين بانعدام الأمن السكني.

وبعد دخول بنك أوف أمريكا إلى لويزفيل هذا العام، تخطط الشركة أيضًا لفتح أول مراكزها المالية في بويز، أيداهو، في أوائل عام 2025.

تتوافق المراكز المالية مع سلوك العميل

مع إجراء أكثر من 95% من تفاعلات العملاء على المنصة الرقمية للبنك، قام Bank of America بتكييف مراكزه المالية للتركيز على مساحات الاجتماعات حيث يمكن للعملاء إجراء محادثات متعمقة حول مواردهم المالية.

في العام الماضي، أجرى العملاء ما يقرب من 10 ملايين موعد مع متخصصين ماليين في المراكز المالية. ما يقرب من 20% من هذه التعيينات كانت عبارة عن اجتماعات بين العملاء ومستشاري الحلول المالية لمناقشة الاستثمار. وقد ساعد ذلك في دفع الأصول في أعمال الاستثمارات الاستهلاكية لدى بنك أوف أمريكا إلى مستويات قياسية.

ومن خلال مركزه المالي وشبكات الصراف الآلي، يوفر بنك أوف أمريكا إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية لـ 246 مليون شخص في أكثر من 200 سوق، أو أكثر من 75٪ من سكان الولايات المتحدة. ما يقرب من 30٪ من المراكز المالية للبنك تقع في المجتمعات ذات الدخل المنخفض والمتوسط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق