فلوران أبيينغي يحقق رقمًا قياسيًا مع الهلال السوداني - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل فلوران أبيينغي يحقق رقمًا قياسيًا مع الهلال السوداني - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول فلوران أبيينغي يحقق رقمًا قياسيًا مع الهلال السوداني - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

فلوران أبيينغي مدرب الهلال السوداني (winwin)

الخرطوم winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

قاد فلوران أبيينغي فريقه الهلال لمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على ضيفه سان بيدرو الإيفواري بهدف محمد عبد الرحمن يوم الأحد 22 سبتمبر/ أيلول على ملعب شيخو بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

وحقق الكونغولي فلوران رقمًا قياسيًا مع فريقه الهلال، إذ بات أول مدرب في تاريخ النادي يصل إلى مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا في 3 نسخ متتالية.

وقاد المدرب السابق المتوج مع نادي نهضة بركان بلقب الكونفيدرالية، فريقه الحالي الهلال للحضور في مرحلة المجموعات بالبطولة الأفريقية  نسخة 2021-22 و2023-24 ثم النسخة الحالية 2024-25، حيث تجاوز الكونغولي ظروفًا بالغة التعقيد، بتوقف المنافسات المحلية إثر حرب دامية اندلعت بالبلاد منتصف إبريل/ نيسان من العام الماضي.

فلوران أبيينغي يرد على الانتقادات في الملعب

وواجه مدرب الزعيم السوداني انتقادات حادة مؤخرًا، بعد إخفاقه في التتويج ببطولة شرق ووسط أفريقيا الإقليمية، وجددت إدارة النادي الثقة في المدرب قبل مرحلة المجموعات، وطالبته بظهور جيد خلال مباريات التمهيدي والتأهل، ومواصلة تحقيق النجاحات في المستقبل القريب.

الهلال والمريخ يستقران على الإقامة بموريتانيا خلال الموسم الحالي، بعد أن حسما قرار مشاركتهما بالدوري الموريتاني نسخة 2024-25.

اقرأ المزيد

ومنح تأهل الموج الأزرق لمرحلة مجموعات أبطال أفريقيا طوق النجاة للكونغولي، الذي كان يطارده شبح الإقالة في حال الإخفاق في الظفر ببطاقة التأهل. قبل أن يتمكن من إقصاء الأهلي بنغازي الليبي في التمهيدي الأول ويطيح بسان بيدرو الإيفواري في التمهيدي الثاني ويتأهل على حسابه، مانحًا جماهير فريقه فرحة كبيرة، باللعب مع كبار القارة الأفريقية مجددًا.

وحقق الهلال رقمًا قياسيًا في المشاركة بمرحلة المجموعات مقارنةً بالأندية السودانية، بظهوره في 14 نسخة منها 9 متتالية، ليكون ظهوره في النسخة المقبلة حدثًا اعتياديا لجماهيره، التي تترقب أن يتقدم الفريق بعيدًا في النسخة الحالية من البطولة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق