خطة «فودافون» و«انتل سات» لتوسيع خدمات الاتصال عبر الأقمار الصناعية - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل خطة «فودافون» و«انتل سات» لتوسيع خدمات الاتصال عبر الأقمار الصناعية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول خطة «فودافون» و«انتل سات» لتوسيع خدمات الاتصال عبر الأقمار الصناعية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلنت اليوم شركة فودافون وشركة إنتل سات مشغل شبكة الأقمار الصناعية والأرضية المتكاملة، عن توسيع شراكتهما.

الخطوة تهدف لتقديم تغطية أوسع لخدمات الاتصال عبر الأقمار الصناعية المؤقتة والمتنقلة للمؤسسات العاملة في المناطق التي يصعب الوصول إليها أو مناطق الكوارث.

تغطية المناطق النائية

ستعمل الاتفاقية على استكمال شبكات فودافون الأرضية من خلال توفير خدمات النطاق العريض للمؤسسات في المناطق النائية، بحسب بيان منشور على AFP.

يعني هذا أن الشركات والحكومات والمؤسسات الخيرية يمكنها دعم تطبيقات متعددة مثل تتبع البضائع القيّمة، وربط المواقع الجديدة أو المؤقتة، وتوفير المرونة الإضافية، والاستجابة لحالات الطوارئ.

محفظة فليكس

أضافت شركة فودافون محفظة فليكس التابعة لشركة إنتل سات، إلى مجموعة منتجات الاتصال عبر الأقمار الصناعية الشاملة التي تستهدف القطاعين الخاص والعام على مستوى العالم.

باستخدام خدمة انتل سات التي تعتمد على شبكة من الأقمار الصناعية ذات المدار الثابت بالنسبة للأرض، تقدم فودافون نوعين من منتجات الاتصال عبر الأقمار الصناعية الآمنة والموثوقة وسهلة الاستخدام، وهما الاتصالات أثناء الحركة وتستخدم هوائي مثبت على المركبة، والاتصالات أثناء التوقف وتتكون من محطة قمر صناعي مدمجة.

سيتم أيضا استخدام خدمة انتل سات لدعم الذراع الخيرية لشركة فودافون، وهي "فودافون فونديشن"، بمبادراتها الصحية والتعليمية المتصلة في جميع أنحاء أوروبا وإفريقيا.

ستكون "فودافون فونديشن" مستعدة لتقديم المساعدة للمنظمات غير الحكومية والحكومات ووكالات الإغاثة في استجابتها لحالات الكوارث البيئية والإنسانية.

قالت ماريكا أورامو، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون بيزنس "تضيف اتفاقية فودافون مع انتل سات عمقًا واتساعًا لشبكتنا العالمية".

أضافت أن مع هذه الخدمات الجديدة، "يمكننا توفير اتصال إضافي ومرونة للعملاء في بعض الأماكن التي يصعب الوصول إليها، سواء كانوا متنقلين، أو بحاجة إلى الاتصالات بعد كارثة بيئية أو إنسانية".

وقال جين فيليب جيلت، نائب الرئيس الأول للإعلام والتنقل والشبكات في إنتل سات: "ترتبط رفاهية المجتمعات ومواطنيها بشكل متزايد بالقدرة على الوصول إلى خدمات الاتصال الموثوقة". "إن هدف خدمات فليكس الخاصة بنا هو تسهيل استفادة عملائنا من نطاق وموثوقية شبكة انتل سات لتوفير الاتصال أينما كانوا يعملون، سواء كانت مبادرات خيرية مثل فودافون فونديشن أو الاتصال للمؤسسات العالمية أو العمليات الصناعية أو منظمات الاستجابة السريعة".

تكمل اتفاقية فودافون مع انتل سات عمل الأخيرة في مجال الاتصال المباشر بالهواتف الذكية باستخدام تكنولوجيا الأقمار الصناعية في المدار الأرضي المنخفض.

يركز فريق انتل سات العالمي على توفير اتصالات سلسة وآمنة عبر الأقمار الصناعية للعملاء الحكوميين والمنظمات غير الحكومية والعملاء التجاريين من خلال شبكة الشركة العالمية من الجيل التالي والخدمات المدارة.

من خلال سد الفجوة الرقمية عبر تشغيل أحد أكبر أساطيل الأقمار الصناعية والبنى التحتية للاتصالات وأكثرها تقدمًا في العالم، تُمكِّن انتل سات الأشخاص وأدواتهم من التحدث عبر المحيطات والرؤية عبر القارات والاستماع عبر السماوات للتواصل والتعاون والتعايش.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق