النائب عمرو درويش: الأمور مطمئنة والحياة تسير بشكل طبيعي بين أهالي أسوان - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل النائب عمرو درويش: الأمور مطمئنة والحياة تسير بشكل طبيعي بين أهالي أسوان - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول النائب عمرو درويش: الأمور مطمئنة والحياة تسير بشكل طبيعي بين أهالي أسوان - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

هديل هلال
نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 11:22 ص | آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 11:22 ص

قال النائب عمرو درويش أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يجري زيارة إلى محافظة أسوان، للوقوف على حقيقة ما أثير خلال الفترة الماضية، حول الإصابات بنزلات معوية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، صباح الاثنين، أن الوفد يتابع خلال الزيارة الجهود المبذولة لحل تلك المشكلات، إضافة إلى التأكد من صلاحية المياه، وتقديم الخدمات الصحية اللازمة للمواطنين.

وأشار إلى أن الوفد اطلع خلال لقائه مع محافظ أسوان على الاستعدادات والإجراءات المتخذة للتعامل مع المشكلة، ذاكرا أن الوفد يعتزم زيارة المصابين في المستشفيات ومتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس.

وأكد أن المشهد على الأرض مختلف تمامًا عن المتداول على مواقع التواصل، قائلًا إن العملية التعليمية تسير بشكل جيد.

وذكر في الوقت نفسه، أن الوفد يعتزم الوقوف على حقيقة ما أثير بشأن ارتفاع أسعار المستلزمات الصحية والطبية والمواد الغذائية، خلال تفقده لقرى المحافظة.

وأكمل: «مبدئيا الأمور مطمئنة والحياة تسير بشكل طبيعي بين أهالي أسوان، مش بنقول كده عشان نخفي شيء معين، هناك بعض الجماعات تستغل أي ثغرة أو شائعة لإثارة البلبلة، ودورنا تقصي الحقائق ومجابهة الشائعات على مواقع التواصل».

ومن المقرر أن يعقد الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، مؤتمرا صحفيا، اليوم الاثنين من محافظة أسوان.

ومن المنتظر أن يتضمن المؤتمر إعلان نتيجة تحليل المعامل المركزية لوزارة الصحة، وحقيقة ما يتم تداوله بشأن الحالات المرضية في أسوان.

كما سيتطرق عبدالغفار، إلى الإعلان عن أسباب إصابة عدد من مواطني أسوان بنزلات معوية، وعلى وجه التحديد في منطقتي أبو الريش ودراو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق