أسعار العملات الرقمية مقابل الدولار اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024.. ترامب يشعل بيتكوين في حانة - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أسعار العملات الرقمية مقابل الدولار اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024.. ترامب يشعل بيتكوين في حانة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أسعار العملات الرقمية مقابل الدولار اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024.. ترامب يشعل بيتكوين في حانة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

ارتفعت أسعار العملات الرقمية، اليوم الإثنين 23 سبتمبر/أيلول 2024، بعد استخدم دونالد ترامب بيتكوين لأول مرة للدفع في حانة بمدينة نيويورك

ويمثل استخدام الرئيس الأمريكي السابق لعملة بيتكوين في الدفع علامة فارقة في مسيرة اعتماد العملة الرقمية، وذلك بعد استثماره الأول في مشروع كريبتو، وقد يؤدي تفاعل ترامب مع مجتمع الكريبتو إلى زيادة اهتمام الجمهور بالعملات الرقمية وتعزيز ثقة المستثمرين، مما قد يساهم في رفع الأسعار في السوق.

أصبح ترامب في صدارة الأخبار بعد استخدامه بيتكوين لشراء همبرغر في حانة Pubkey في نيويورك، حيث كانت هذه أول معاملة علنية له باستخدام العملة.

قبل يومين، أعلن ترامب أيضًا عن إطلاق عملة رقمية جديدة عبر منصة World Liberty Financial التي استثمر فيها مع عائلته. ويلاحظ أن ارتباط ترامب بمجتمع بيتكوين يثير اهتمامًا كبيرًا، خاصة بعد انتقاداته السابقة للعملة، مما قد يعزز من سمعة بيتكوين وثقة المستثمرين فيها.

وأعلنت منصة بنج إكس، وهي منصة بارزة لتداول العملات الرقمية مقرها سنغافورة، عن استئناف خدمات سحب الأصول الرقمية بعد تعرضها لاختراق أمني أسفر عن خسائر تقدر بـ 52 مليون دولار. ووفقًا للتقارير، كانت الخسائر الأولية نتيجة الاختراق حوالي 43 مليون دولار.

شملت الأموال المسروقة 13.25 مليون دولار من الإيثريوم (ETH)، و2.3 مليون دولار من عملة بينانس (BNB)، و4.4 مليون دولار من التيثر (USDT)، بالإضافة إلى أصول أخرى. واستولى المخترقون على أكثر من 360 نوعًا مختلفًا من العملات الرقمية البديلة. كما تم إبلاغ المستخدمين بأن جميع طلبات السحب السابقة قد تم رفضها ويجب إعادة تقديمها.


ما سعر عملة بيتكوين بالدولار اليوم؟

صعد سعر بيتكوين خلال تعاملات اليوم الإثنين 23 سبتمبر/أيلول 2024 بنسبة 1.32% إلى 63.707 ألف دولار.

وارتفعت القيمة السوقية للعملة المشفرة الأكثر شهرة في العالم إلى مستوى 1.26 تريليون دولار.

وعلى مدار الأيام الـ7 الأخيرة، أضافت عملة بيتكوين نحو 8.52% إلى قيمتها.

ما أسعار العملات المشفرة اليوم بالدولار؟

صعد سعر عملة إيثيريوم Ethereum ETH بنسبة 3.03% اليوم إلى 2659 دولارات.

وارتفع سعر عملة بينانس كوين Binance coin BNB بنسبة 2% عند 594 دولارا.

وصعد سعر عملة كاردانو Cardano بنسبة 1.17% ليبلغ 0.3565 دولار.

تراجع سعر عملة ريبل XRP بنسبة 0.33% ليسجل 0.5925 دولار.

وصعد سعر عملة دوغكوين DOGE بنسبة 0.24% ليصل إلى مستوى 0.108144.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق