"5 حالات وفاة لم يتأكد ارتباطها بالحدث".. وزير الصحة: 480 شخصًا أصيبوا بنزلات معوية فى أسوان - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل "5 حالات وفاة لم يتأكد ارتباطها بالحدث".. وزير الصحة: 480 شخصًا أصيبوا بنزلات معوية فى أسوان - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول "5 حالات وفاة لم يتأكد ارتباطها بالحدث".. وزير الصحة: 480 شخصًا أصيبوا بنزلات معوية فى أسوان - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

01:06 م الإثنين 23 سبتمبر 2024

أسوان- إيهاب عمران:

كشف الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة، حقيقة الوضع الصحي فى أسوان بعد ظهور حالات إصابة بنزلات معوية.

وقال الوزير فى مؤتمر صحفي اليوم، أن إجمالي الحالات بلغ 480 حالة ترددوا على المستشفى فى وحدات الرعاية والطوارئ وكانت الحالات التي تم حجزها وحصلت على رعاية وتعويض بعض الوظائف الحيوية 168 حالة، وخرج منهم 49 حالة بعد أن تحسنت وتماثلت للشفاء، وباقى 78 حالة فى القسم الداخلي فى المستشفي، و36 حالة لا زالوا فى الرعاية المركزة والمتوسطة نظرا لمعاناتهم من أمراض مزمنة وكبار السن.

وأشار إلى أن المستشفيات التى استقبلت الحالات هى الصداقة التخصصي والمسلة والمستشفى الجامعي، وذكر أن إجمالي حالات الوفيات فى المستشفيات 5 حالات وفاة، ولم يتأكد ارتباط الحالات بالحدث.

وكان الدكتور خالد عبد الغفار، وصل أسوان اليوم الاثنين، لتفقد عدد من مستشفيات المحافظة، وعقد مؤتمرا صحفيا يعلن فيه نتيجة تحليل المعامل المركزية لوزارة الصحة، وحقيقة ما يتم تداوله بشأن الحالات المرضية في أسوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق