«التجارية العقارية» تحتفل بيوم التنظيف العالمي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «التجارية العقارية» تحتفل بيوم التنظيف العالمي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «التجارية العقارية» تحتفل بيوم التنظيف العالمي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

في إطار التزامها المستمر بالمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة، وبمناسبة يوم التنظيف العالمي، ساهمت الشركة التجارية العقارية، بالتعاون مع منظمة سبرد ذا باشن، الجهة المنظمة للفعالية بنسخة الكويت، في إقامة حملة تنظيف للشواطئ يوم 21 الجاري، بهدف رفع مستوى الوعي بأهمية المحافظة على البيئة، ومكافحة التلوث، والتصدي لمشكلة النفايات غير المدارة، والتي أقيمت على شاطئ أبراج الكويت، حيث تواجد في هذه المنطقة أكثر من 220 متطوعاً من إجمالي 1300 في جميع مناطق الكويت، كما «أسعدنا بالحضور الشيخ عبدالله سالم العلي محافظ العاصمة، الذي قدَّم دعمه وتشجيعه لهذه المبادرة البيئية القيّمة، وأسهمت رعايته ومساندته في تحقيق النجاح المرجو».

أسفرت الحملة عن جمع كميات كبيرة من النفايات والمخلفات تقدَّر بحوالي 3 أطنان، ما ساهم بشكل كبير في تحسين البيئة البحرية. وهذه المشاركة تعكس حُب العطاء والاهتمام بالبيئة، كما «تبرز أهمية تضافر الجهود للحفاظ على نظافة البيئة، والحرص على حماية مواردنا الطبيعية للأجيال القادمة».

وتم توزيع حقائب صديقة للبيئة للتشجيع على أسلوب حياة يدعم الاستدامة، ويدعم الحفاظ على البيئة، لنشر الوعي في المجتمع.

من جهته، أعرب المهندس عبدالمطلب معرفي الرئيس التنفيذي لـ «التجارية العقارية» عن سعادته بنجاح هذه الحملة، قائلاً: «نحن فخورون جداً بالمشاركة في هذه الحملة، حيث إن التعاون بين فريقنا والمتطوعين المحليين أظهر قوة العمل الجماعي، وأهمية التزامنا تجاه حماية بيئتنا، وعزز من ثقافة المسؤولية الاجتماعية داخل الشركة وخارجها، كما نأمل أن تكون المشاركة حافزاً للجميع لمواصلة الجهود في حماية البيئة».

بدورها، قالت د. فاطمة الموسوي، الممثلة الرسمية للكويت في الحملة ورئيسة مشروع كفو: «نفتخر بتضافر الجهود وعدد الجهات والمتطوعين المشاركين معنا، ونتطلع لمشاركات أكثر، ونشر ثقافة التطوع وخدمة المجتمع».

وفي ختام حديث معرفي شكر كل المشاركين والمتطوعين الذين ساهموا في إنجاح هذه الفعالية، ودعا الجميع إلى «مواصلة العمل معاً، لحماية بيئتنا الطبيعية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق