حقيقة إبرام صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل حقيقة إبرام صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول حقيقة إبرام صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

الزمالك يطمح للظهور بشكل مميز في الموسم الجديد 2024-25 (winwin)

ريهام حمدي صحفية موقع winwin

القاهرة winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أفادت تقارير صحفية، في وقت سابق، بأن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، توصلت إلى اتفاق مع نظيرتها في إدارة نادي إنبي، من أجل إجراء صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية، يحصل بموجبها نادي إنبي على خدمات حسام أشرف، مقابل أن يضم النادي الأبيض أحمد أمين أوفا في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتواصل winwin مع مصدر خاص من نادي إنبي لكشف حقيقة الصفقة التبادلية بين الناديين. وأكد المصدر أنه لا توجد أي مفاوضات ما بين "الأبيض" ونادي إنبي، وأن ما تردد عن وجود صفقة تبادلية بين الطرفين غير صحيح.

وأوضح المصدر أن ما حدث هو أن أحد الوسطاء اقترح الصفقة التبادلية على نادي إنبي فقط، لكن لا توجد أي خطوات جدية تم اتخاذها في الموضوع على الإطلاق.

بيرسي تاو في مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا (winwin)

اقرأ المزيد

وخرج حسام أشرف في الموسم المنصرم على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط إلى صفوف نادي بلدية المحلة، ويرتبط صاحب الـ23 عامًا بعقد مع "أبناء ميت عقبة" يمتد حتى صيف 2026.

وشارك حسام أشرف رفقة بلدية المحلة في 32 لقاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم المنصرم، مسجلًا 14 هدفًا، كما أسهم في صناعة هدف آخر.

الزمالك أبرم 5 صفقات صيفية

جدير بالذكر أن "الأبيض" نجح في إبرام 5 صفقات في الميركاتو الصيفي الحالي، وهم: "الفلسطيني عمر فرج- المغربي محمود بنتايك (إعارة من سانت إيتيان)- البولندي كونراد ميشالاك- محمد حمدي- السنغالي سيدي ندياي".

ويستعد الزمالك حاليًا لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، في السعودية.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق