قرار حاسم في الاتحاد الجزائري.. ما هو موقف بيتكوفيتش؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل قرار حاسم في الاتحاد الجزائري.. ما هو موقف بيتكوفيتش؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول قرار حاسم في الاتحاد الجزائري.. ما هو موقف بيتكوفيتش؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

اتخذ الاتحاد الجزائري لكرة القدم وبصفة رسمية، قرارا هاما يقضي بعدم المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين.

النسخة الماضية من "تشان" أقيمت في الجزائر عام 2023، وتوج بها منتخب السنغال على حساب "الخضر" بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

وأعلن الاتحاد الجزائري بعد اجتماع مكتبه الفيدرالي، استحالة مشاركة "محاربي الصحراء" في البطولة بالمنتخب المحلي، بسبب الجدول المضغوط للأندية محليا وقاريا، خاصة بعد تأهل شباب بلوزداد ومولودية الجزائر لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وجاء هذا القرار من طرف الاتحاد الجزائري، ليحرم السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر الأول، من متابعة النجوم المحليين وهم ينشطون سويا في تشكيلة واحدة.


ووفقا للمعلومات الواردة لـ"العين الرياضية"، فإن بيتكوفيتش غير مستاءِ تماما من قرار الاتحاد الجزائري للعبة نظرا لاقتناعه بأن متابعة اللاعبين على مستوى الأندية فقط، كفيل بالنسبة له لتحديد مستواهم.

وبرز المدرب السويسري منذ وصوله لتولي منصب المدير الفني لمنتخب الجزائر في فبراير/ شباط 2024، بمنحه الفرصة للاعبين المحليين دون تردد، واعتمد على أسماء عدة في المباريات الرسمية، في وقت كان الجميع متخوفا من ذلك.

وأكد بيتكوفيتش في تصريحات سابقة له أن "باب المنتخب الجزائري يبقى مفتوحا للاعبين المحليين"، مُشدّدا على أنه لا يجد أي مانع في الدفع بهم بشكل أساسي عندما يرى بأنهم يستحقون ذلك.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق