تحت أنظار بيتكوفيتش.. بلايلي يتلقى هدية ثمينة من سعيد بن رحمة - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تحت أنظار بيتكوفيتش.. بلايلي يتلقى هدية ثمينة من سعيد بن رحمة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تحت أنظار بيتكوفيتش.. بلايلي يتلقى هدية ثمينة من سعيد بن رحمة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يسير النجم المخضرم يوسف بلايلي بخطى ثابتة للعودة إلى صفوف منتخب الجزائر، مستغلا الوضعية الصعبة لمنافسه على نفس المركز سعيد بن رحمة.

يوسف بلايلي المستبعد من صفوف "الخضر" منذ نهائيات كأس أمم أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار، وجد نفسه خارج حسابات المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، خلال آخر 3 معسكرات لفريقه الوطني.

وقرر المدرب السويسري منح الفرصة لعدة أسماء في مركز الجناح الأيسر لتعويض بلايلي، وكان سعيد بن رحمة أكثر من تم الاعتماد عليه في هذا الدور، ونجح في تسجيل هدف وصنع آخر خلال 4 مشاركات أساسية مع "محاربي الصحراء".

تطورات الأوضاع في الأسابيع الماضية، ستدفع فلاديمير بيتكوفيتش وبنسبة كبيرة لاستعادة يوسف بلايلي، بداية من فترة التوقف الدولية المقبلة، نظرا للمستويات الرائعة التي يقدمها مع فريق الترجي التونسي في الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا.

ويتزامن تألق بلايلي مع تراجع رهيب لمستوى سعيد بن رحمة، الذي يبقى غير فعّال منذ بداية الموسم الحالي، لدرجة دفعت بيير ساج مدرب ليون الفرنسي، لعدم استدعاءه خلال مباراة هذا الأسبوع من الدوري الفرنسي أمام مارسيليا.


وتراجعت أسهم سعيد بن رحمة دون سابق إنذار داخل فريق ليون، بعد أن كان عنصرا أساسيا طوال الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي أيضا، لتتغير المعطيات مؤخرا لدرجة أن النادي الفرنسي حاول بيع عقده قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لعام 2024.

يذكر أن ليون اشترى عقد سعيد بن رحمة من نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، مقابل 14.5 مليون يورو، ويستمر بموجبه مع الفريق الفرنسي حتى يونيو/ حزيران 2027.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق