الحسين إربد يفكر بمدرب جديد بعد الخسارة أمام أهلي دبي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الحسين إربد يفكر بمدرب جديد بعد الخسارة أمام أهلي دبي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الحسين إربد يفكر بمدرب جديد بعد الخسارة أمام أهلي دبي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

بدأ نادي الحسين إربد الأردني، يفكر جدياً بفسخ عقد مديره الفني البرتغالي تياغو موتينهو، والبحث عن مدرب جديد ينهض بأداء ونتائج فريق كرة القدم الطامح للمنافسة على الألقاب المحلية والذهاب بعيداً في دوري أبطال آسيا 2.

وكان الحسين إربد قد عزز صفوفه بداية الموسم الحالي بكوكبة من نجوم كرة القدم الأردنية، أملأ بالظهور القوي وسعياً للمحافظة على لقب بطولة الدوري والظفر ببطولة كأس الأردن التي لم يسبق له الحصول عليها.

ولم يظهر فريق الحسين إربد على مستوى المسابقات المحلية، الدوري والدرع، بالشكل المطلوب رغم أنه فاز على الوحدات أحد أبرز منافسيه على الألقاب 3-1.

وألقت جماهير النادي جام غضبها على الفريق ومدربه بعد الخسارة أمام شباب أهلي دبي الإمارتي 1-3 في دوري أبطال آسيا 2، وطالبت بضرورة البحث عن مدير فني جديد.

 تعادل وخسارة قد ينهيان مهمة تياغو في الحسين إربد

لم يعلن نادي الحسين حتى الآن، أي خبر رسمي يفضي بفسخ عقد تياغو، لكن موقع winwin علم من مصادر خاصة أن هناك حالة من الاستياء الكبير لدى جماهير الفريق بعد الخسارة الموجعة أمام شباب أهلي دبي 1-3 وقبلها التعادل مع الصريح 1-1 في بطولة الدوري.

وطالبت جماهير نادي الحسين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الخسارة، بضرورة الإسراع في البحث عن مدير فني جديد، ورشحت جمال أبو عابد أو أحمد هايل ليتولى أحدهما المهمة.

ولأن مجلس الإدارة أنفق الكثير على الفريق، فإنه لن يتحمل أي انتكاسات على صعيد النتائج من شأنها أن تعصف بطموحاته، ولذلك بدأ يفكر بإجراء تغيير على الجهاز الفني وإن لم يعلن ذلك على الملأ.

هل سيكون البديل محليًا أم أجنبيًا؟ 

على الأرجح، فإن إدارة نادي الحسين إربد تفكر بأن يكون المدير الفني الجديد أجنبياً وليس محلياً، وخاصة أن الفريق لم يقدم الأداء المأمول منه في الموسم الماضي بقيادة جمال محمود الذي تسلم المهمة في منتصف الطريق وقاده للظفر بلقب الدوري.

وسيكون البرتغالي جواو موتا الأقرب لقيادة الحسين إربد خلال الفترة المقبلة، وقد تردد اسمه بقوة بعد أن تم الإعلان عن فسخ عقده مع التعاون الكويتي حتى يعود للدوري الأردني.

ويرى نادي الحسين أن أفضل أداء ظهر عليه الفريق، كان بعهد المدرب موتا عندما قاده في مرحلة ذهاب الموسم الماضي، قبل أن يقرر الأخير فسخ عقده ويتولى تدريب فرق في السعودية والكويت.

ولأن موتا يعرف جيداً قدرات فريق الحسين اربد، فإنه من المرجح أن يكون الخيار الأقوى ليعود ويتولى مهمة المدير الفني حيث يتمتع بالكفاءة وقوة الشخصية، وإن كانت بعض الجماهير لا تحبذ التعاقد معه بعد أن غادر الفريق منتصف الموسم الماضي وفسخ عقده إثر حصوله على عرض تدريبي في السعودية.

من لقاء الحسين اربد وشباب أهلي دبي

اقرأ المزيد

تجدر الإشارة إلى أن نادي الحسين إربد الذي يمتلك 7 نقاط في 3 مباريات في بطولة الدوري يخوض غداً الإثنين مواجهته أمام فريق معان ضمن الجولة الخامسة، وقد تكون هذه المباراة الأخيرة للمدرب تياغو، ما لم يحدث أي مفاجآت بخصوص ذلك.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق