الزمالك يجمد صفقاته مؤقتًا ويعلن عن قميص خاص للسوبر الأفريقي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الزمالك يجمد صفقاته مؤقتًا ويعلن عن قميص خاص للسوبر الأفريقي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الزمالك يجمد صفقاته مؤقتًا ويعلن عن قميص خاص للسوبر الأفريقي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تجميد المفاوضات بشأن التعاقد مع صفقات جديدة خلال الفترة الحالية، وذلك إلى حين الانتهاء من مباراة السوبر الأفريقي المقرر إقامتها يوم 27 سبتمبر الجاري، أمام الغريم التقليدي الأهلي. 

وأوضح مصدر مسؤول بالنادي المصري في تصريحات خاصة لـ"winwin" أن هذا القرار جاء نظراً لضيق الوقت وعدم الرغبة في التأثير على استعدادات الفريق للمباراة القارية الهامة. 

وتابع المصدر حديثه بالقول: "الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز يرغب في تقييم أداء اللاعبين الحاليين في السوبر الأفريقي لتحديد المراكز التي تحتاج إلى تدعيم". 

فريق الزمالك في مباراة الداخلية في الدوري المصري

اقرأ المزيد

وكشف المصدر أن مسؤولي القلعة البيضاء حددوا مركزي الوسط المدافع وخط الدفاع كأولويات في فترة الانتقالات المقبلة، وذلك بعد تألق التونسي سيف الدين الجزيري في مركز الهجوم، مما دفع الإدارة إلى صرف النظر عن التعاقد مع مهاجم جديد في الوقت الحالي.

ومن المتوقع أن يحسم النادي صفقتين في هذين المركزين بعد مباراة السوبر الأفريقي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للمرحلة المقبلة من المسابقات المحلية والقارية.

5 صفقات أبرمها نادي الزمالك في ميركاتو 2025 

أبرم العملاق المصري 5 صفقات صيفية حتى اللحظة الحالية، أولها كان المغربي محمود بن تايك الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر على سبيل الإعارة المجانية من نادي سانت إتيان الفرنسي.

بعدها تعاقد الفارس الأبيض مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج قادمًا من الدوري السويدي لمدة 4 مواسم مقبلة، بالإضافة إلى محمد حمدي ظهير أيسر فريق إنبي الذي استعاره لمدة موسم مع وجود بند أحقية الشراء. 

كما استعار نادي الزمالك البولندي كونراد ميشالاك، من نادي أحد السعودي لمدة موسم مقبل، بالإضافة إلى السنغالي سيدي نيدياي صاحب الــ19 عامًا كلاعب أفريقي تحت السن.

نادي الزمالك يعلن عن قميصه الأفريقي

وفي سياق آخر، كشف نادي الزمالك عن قميصي الفريق الأساسي والبديل الذي سيخوض به مواجهة كأس السوبر الأفريقي، والتي ستجمعه بمنافسه الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري، في المملكة العربية السعودية.

وشهد إعلان القميص الجديد لمباراة كأس السوبر الأفريقي وجود السداسي محمود عبد الرازق شيكابالا، ، وعمر جابر، وأحمد مصطفى زيزو، وحمزة المثلوثي، وناصر ماهر، ومحمد صبحي.

وسوف يعلن نادي الزمالك، عن قميصه الأساسي للموسم المقبل، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك بعد الاتفاق على عمل نسخة خاصة للفريق بتصميم مختلف عن المواسم الأخيرة.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز، السفر إلى المملكة العربية السعودية، عصر بعد غدٍ الثلاثاء من خلال طائرة خاصة، حيث يخوض الأبيض مرانه الجماعي في تمام الساعة العاشرة صباحًا على ملعبه قبل التحرك إلى المطار.

ويترأس حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بعثة الأبيض المسافرة إلى السعودية، لخوض مباراة كأس السوبر الأفريقي، حيث يرافقه عضو مجلس الإدارة تحت السن، أحمد خالد حسانين، ورامي نصوحي.

ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك، مرانه الأول في المملكة العربية السعودية، يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام الأهلي، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق