آثار الحكيم تُغادر المستشفى بعد أزمة صحية مفاجئة.. تعرف على حالتها الآن - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل آثار الحكيم تُغادر المستشفى بعد أزمة صحية مفاجئة.. تعرف على حالتها الآن - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول آثار الحكيم تُغادر المستشفى بعد أزمة صحية مفاجئة.. تعرف على حالتها الآن - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

بعد فترة من القلق والتوتر عاد الهدوء إلى جمهور ومحبي الفنانة آثار الحكيم بعد تأكيدات عن استقرار حالتها الصحية، وتتمنى الأوساط الفنية والجمهور لها مزيدًا من الصحة

عادت الفنانة المصرية القديرة آثار الحكيم إلى منزلها بعد أيام من التواجد في المستشفى نتيجة تعرضها لأزمة صحية طارئة أثارت قلق محبيها وزملائها في الوسط الفني، والفنانة آثار الحكيم لها مسيرة فنية طويلة وهي محبوبة لدى الكثيرين رغم تراجع نشاطها الفني في السنوات الأخيرة، إلا أن آثار الحكيم لا تزال تحظى بشعبية كبيرة، وجاءت هذه الأزمة الصحية لتذكر الجميع بمكانتها الكبيرة في قلوب محبيها.

تفاصيل الأزمة الصحية لآثار الحكيم:


تعرضت الفنانة آثار الحكيم لأزمة صحية تمثلت في ارتفاع ضغط الدم وتسارع غير طبيعي في ضربات القلب، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، حيث خضعت لعدد من التحاليل والفحوصات للاطمئنان على حالتها الصحية.

اقرأ أيضًا: نقل الفنانة آثار الحكيم للمستشفى بسبب اضطرابات في القلب

تصريحات الفنان أشرف زكي:

أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريح أن الفنانة آثار الحكيم غادرت المستشفى بعد تحسن حالتها، وقال: "بطمن كل جمهورها، آثار الحكيم بخير وخرجت من المستشفى بعد التحسن." كما أضاف أن الفحوصات أثبتت أن حالتها مستقرة وأنها ستعود إلى منزلها لاستكمال فترة الراحة.

وقد عبر المخرج عمر زهران عن قلقه ودعواته للفنانة من خلال منشور على حسابه الشخصي في موقع فيسبوك، حيث كتب: "دعواتكم للعزيزة الغالية النجمة آثار الحكيم بعد نقلها للمستشفى. نسأل الله أن يشفيها ويعافيها."

اقرأ أيضًا: سامو زين يطمئن محبيه بعد خروجه من المستشفى.. ماذا قال عن حالته الصحية؟

آخر أعمال الفنانة آثار الحكيم:


يذكر أن آخر ظهور فني للفنانة آثار الحكيم كان في مسلسل "الوتر المشدود" الذي عُرض عام 2009، المسلسل من تأليف عماد نافع وإخراج خالد بهجت، وشارك فيه عدد من النجوم الراحلين والمحبوبين مثل معالي زايد، كمال أبو رية، سامح الصريطي، وأحمد خليل.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق