سامو زين يطمئن محبيه بعد خروجه من المستشفى.. ماذا قال عن حالته الصحية؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل سامو زين يطمئن محبيه بعد خروجه من المستشفى.. ماذا قال عن حالته الصحية؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول سامو زين يطمئن محبيه بعد خروجه من المستشفى.. ماذا قال عن حالته الصحية؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أُصيب الفنان سامو زين بوعكة صحية مفاجئة خلال الأيام الماضية، ونُقل على آثارها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج والخضوع للإجراءات والفحوصات الطبية اللازمة.

وحرصت مديرة أعمال الفنان سامو زين "سلمى صباح" على طمأنت الجمهور على الحالة الصحية لسامو زين، من خلال نشر استوري على موقع إنستجرام، وقالت:

"شكرًا جميعًا على اهتمامكم سامو الحمد لله خرج من المستشفى وهو الآن في فتره الراحة، ربنا يحفظكم جميعًا".

تطورات الحالة الصحية للفنان سامو زين


وتعتبر حالة الفنان سامو زين مستقرة نوعًا ما، حيث يمر الآن بفترة نقاهة بعد إجرائه مجموعة من الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته الصحية.

آخر الأعمال الفنية لسامو زين

ومن الجدير بالذكر أن المطرب سامو زين طرح حديثًا أحدث أغانيه «القبول نعمة»، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة وتوزيع وسام عبدالمنعم.

أغنية حبيبتي لـ سامو زين

واحتفل سامو زين بنجاح أغنية "دي حبيبتي"، عبر حسابه على موقع إنستجرام. وقال: 

"مين اللي تبقى في حضنه ومعاه وليكي ما يغنيش، أيامكم حب وسعادة والأغنية تريند على تطبيق أنغامي بأفضل الأغاني وتتجاوز 100 ألف مشاهده من أول يوم و150 ألف على يوتيوب.. كل الحب يا أهل الحب".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق