مستقبل منتخب الجزائر يُحدّد أهدافه المستقبلية - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مستقبل منتخب الجزائر يُحدّد أهدافه المستقبلية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مستقبل منتخب الجزائر يُحدّد أهدافه المستقبلية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

عبّر المهاجم صاحب الأصول الجزائرية أمين شياخة، عن سعادته الكبيرة بتمديد عقده مع فريق إف سي كوبنهاغن الدنماركي، حتى صيف عام 2029.

كوبنهاغن أعلن منذ أيام مضت، عن تمديد عقد لاعبه شياخة، بعد أن كان من المفترض أن ينتهي تعاقده السابق في صيف عام 2025.

أمين شياخة وفي تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه، أعرب عن سعادته الكبيرة بالبقاء بين صفوف الفريق.

وقال في هذا الصدد "أنا فخور بالاتفاق مع النادي والعقد الجديد، لا شك أنه يمنحني راحة البال والثقة والدعم، أضع لنفسي أهدافا جديدة باستمرار، وهذا التجديد يشير بوضوح إلى أن النادي وكذا المدربين يؤمنون بقدراتي، أنا سعيد جدا بذلك".

يذكر أن اللاعب الشاب أصبح على بعد خطوات من الانضمام إلى منتخب الجزائر، بعدما منح موافقة رسمية لتغيير جنسيته الرياضية، وقام بأول الإجراءات من خلال الاستفادة من جواز سفر جزائري مؤخرا.

المُستقبل ينتظر أمين شياخة

أدلى جاكوس نيستروب مدرب كوبنهاغن، بتصريحات عبر الموقع الرسمي على هامش التجديد، قال فيها "أمين هو مهاجم شاب يتمتع بقوة بدنية، وهو ما يجعله مثل الكابوس للمدافعين بالفعل".

وأضاف في ذات السياق: "المستقبل مشرق بالنسبة له، عليه أن يواصل عمله، وانتظار الفرص المتاحة له بفارغ الصبر، من المحتمل أن يكون هناك العديد من المباريات والأهداف بقميص كوبنهاغن".


واختتم بقوله مشددا: "هو لاعب جيد في إنهاء الهجمات، وماهر في التواصل مع زملائه اللاعبين في بناء الهجمة، لأنه يستطيع استغلال لياقته البدنية وأسلوبه الجيد".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق