صدمة في ريال مدريد.. تفاصيل إصابة جود بيلينغهام - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل صدمة في ريال مدريد.. تفاصيل إصابة جود بيلينغهام - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول صدمة في ريال مدريد.. تفاصيل إصابة جود بيلينغهام - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشف الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، عن تفاصيل إصابة الإنجليزي جود بيلينغهام نجم فريقه خلال مباراة إسبانيول، السبت.

وحقق ريال مدريد فوزاً ساحقاً بنتيجة 4-1 على إسبانيول في الدوري الإسباني، ليقلص الفارق مع المتصدر برشلونة إلى نقطة واحدة مؤقتا، مع تبقي مباراة لرجال المدرب الألماني هانز فليك.

المباراة شهدت تعرض بيلينغهام لإصابة في الكتف، وذلك قبل أن يخرج من الملعب قبل 6 دقائق من النهاية، ليحل محله الألماني أنطونيو روديغير.

وأوضح أنشيلوتي في تصريحات للصحفيين بعد المباراة نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، تفاصيل حالة لاعب الوسط الإنجليزي بقوله: "كان جود يعاني من مشكلة في الكتف، ولكن حالته تحسنت بشكل جيد".

وواصل: "كان يمكنه استكمال المباراة بدون أي مشاكل، ولكننا سنرى يوم الأحد حالته، وبشكل عام لا يبدو الأمر مقلقاً على الإطلاق".


وأشار مدرب ميلان الإيطالي الأسبق إلى أن بيلينغهام "لعب بواقي حماية لفترة طويلة ثم خلعه قبل شهر واحد، لأن حالته استقرت، إلا أن الألم عاوده من جديد".

وعن استبدال النجم الإنجليزي، علّق بقوله: "بيلينغهام لم يطلب الخروج ولم يفعلها مطلقاً، رغم أنه يجب أن يعتني بنفسه، وأعتقد أنه سيكون جاهزاً لخوض اللقاء المقبل".

وعانى بيلينغهام في نوفمبر/ تشرين الثاني 2023 من إصابة في الكتف بعدته عن الملاعب نحو 3 أسابيع كاملة.

ويلتقي ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل مع ديبورتيفو ألافيس في الجولة السابعة للدوري الإسباني على ملعب سانتياغو بيرنابيو، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق