أيتن عامر تتحدث للمرة الأولى عن خلافها مع طليقها.. هل منعته من رؤية أولاده؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أيتن عامر تتحدث للمرة الأولى عن خلافها مع طليقها.. هل منعته من رؤية أولاده؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أيتن عامر تتحدث للمرة الأولى عن خلافها مع طليقها.. هل منعته من رؤية أولاده؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

شهدت الأيام الماضية خلافا واضحا بين الفنانة أيتن عامر، وطليقها مدير التصوير محمد عزب، وامتد الخلاف لشبكات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرضت أيتن عامر لحملة من النقد واللوم، بعدما ألمح طليقها في منشوراته إلى أنها حرمته من رؤية أولاده، وبالتزامن مع اشتعال الخلاف، طرحت الفنانة المصرية أغنية جديدة تحمل عنوان "إفراج" قيل إنها صنعتها للتشفي في طليقها وإثارة غيظه.

وفي مقابلة مع "ET بالعربي"، ردت أيتن على العديد من الاتهامات إذ قالت: "إحنا شاركنا بعض في نجاحات كثيرة جداً.. وعندنا مشروع عمرنا ما هنقدر نهده ونتجاهله وهو الولاد، أنا اسمي ارتبط بيه في نجاحات كثيرة واسمه ارتبط بي في نجاحات كثيرة وهذا الأمر لا يمكن أن أنكره".


وردا على سؤال حول منعها له من رؤية أولاده، أوضحت أيتن: "مش حقيقي، هو موجود دايما وبيكلمهم على طول، وأنا حريصة على منح أولادي كل وقتي، ولا أبالغ إذا قلت أن بيتي وشغلي أهم ما في حياتي".

وخلال هذه المقابلة أكدت أيتن عامر أنها لا تمانع فكرة الارتباط مجددا.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق