بالتزامن مع عرض فيلمها.. طليق أيتن عامر يرد "ما شوفتش أولادي من سنة" - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بالتزامن مع عرض فيلمها.. طليق أيتن عامر يرد "ما شوفتش أولادي من سنة" - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بالتزامن مع عرض فيلمها.. طليق أيتن عامر يرد "ما شوفتش أولادي من سنة" - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الأحد 2024/9/22 01:13 م بتوقيت أبوظبي

في منشور له، عبر موقع تبادل الصور إنستجرام، صرح طليق أيتن عامر، مدير التصوير المصري محمد عز العرب، ببعض التصريحات التي تنفي ما قالته عامر حول رؤيته لأبنائه.

رد مدير التصوير، محمد عز العرب، طليق آتين عامر، على بعض تصريحاتها، الخاصة بأنها لا تمنعه من رؤية أبنائه، وأنه متواجد معهم دائماً. 

حقيقة منع طليق أيتن عامر من رؤية أبنائه

كتب عز العرب، عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام، أنه لم ير أولاده منذ يوم 6 نوفمبر 2023، معرباً عن نيته في تغيير مكان حكم الرؤية؛ حتى يستطيع رؤية أبنائه مريم ويوسف، من الفنانة أيتن عامر.

حيث كتب: "إن شاء الله هغير مكان حكم الرؤية عشان اعرف أشوف ولادي.. ٢٠٢٣/١١/٦ آخر يوم شوفت فيه ولادي هو المفروض الجد يرفع قضية رؤية عشان يشوف أحفاده اللي مشفهمش من سنة".

رد أيتن عامر على خلافهما مع طليقها


في حين قالت أيتن عامر، في تصريحاتها لبرنامج ET بالعربي، أنها شاركت زوجها السابق، محمد عز العرب، مدير التصوير المصري، العديد من الأعمال، وشاركته الكثير من النجاحات، مؤكدة على أن أهم مشروع بينهما هم أولادهما. 

وأكدت عامر على أنها تحرص على أن يتواجد والد أبنائها معهما دائماً، أما عن نيتها في الارتباط، فقد قالت: "أنا لو قابلت الأنسان المناسب معنديش مشكلة ارتبط تاني".

آيتن عامر تنتظر طرح فيلمها عنب


كانت أيتن عامر، تحتفل بالعرض الخاص بفيلمها الجديد "عنب" في إحدى قاعات العرض بدولة الإمارات، وقد حضر العرض عدد من النجوم، لعل أهمهم: نور قدري، وتوني ماهر، وإسلام إبراهيم، ومن المقرر أن يعرض الفيلم بداية من يوم 25 سبتمبر 2024 في جميع دور العرض. 

يذكر أن فيلم أيتن عامر "عنب"، إخراج أحمد نور، وسيناريو وحوار أحمد سالم، ويوسف سالم، ومن إنتاج رشا الظنحاني.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق