محاكمة المغني مجدي شطة في مصر.. سجل جنائي خطير - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل محاكمة المغني مجدي شطة في مصر.. سجل جنائي خطير - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول محاكمة المغني مجدي شطة في مصر.. سجل جنائي خطير - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تستأنف محكمة جنايات القاهرة، الأحد، جلسة محاكمة مطرب المهرجانات مجدي شطة في مجمع محاكم العباسية، بتهمة تعاطي وحيازة مواد مخدرة.

السجل الجنائي لمجدي مختار، المعروف بـ مجدي شطة، يتضمن مخالفات عدة وقضايا سابقة.

من بين هذه القضايا، قضية تحمل رقم 905 لسنة 2020، حيث صدر حكم غيابي ضده بالحبس لمدة 3 أشهر وغرامة 3000 جنيه لعدم ارتداء الكمامة خلال فترة جائحة كورونا.

وهناك 3 4 قضايا أخرى أدين فيها مجدي شطة وهي (إتلاف شقة مارينا بالساحل الشمالي وحُكم ضده فيها بالسجن لمدة ٦ أشهر، قضية إيصالات أمانة (٢) وحُكم فيها عليه بالسجن لمدة ٦ أشهر، قضية ضرب وإتلاف".

 وتم القبض على مجدي شطة بناءً على أمر ضبط وإحضار، وأثناء عملية التفتيش في محيط سكنه، شوهد شطة واقفًا بجانب شخص آخر، وكان يحمل حقيبة وسط بيضاء اللون.

وعند اقتراب القوة الأمنية، شوهد وهو يستخرج من الحقيبة كيسًا يحتوي على عدة أكياس شفافة بها مادة صفراء يُشتبه في كونها مخدر "البودر"، مما أدى إلى توقيفه.

 مجدي شطة هو أحد أبرز مؤدي المهرجانات الشعبية في مصر.

انطلق اسمه إلى الشهرة بعد مشاركته في حفلات ومهرجانات موسيقية مثيرة للجدل.

وعلى الرغم من شعبيته الواسعة، أثارت أغانيه وتصرفاته الجدل.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق