حزب الله يعلن استشهاد أحد عناصره في مواجهات مع إسرائيل - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل حزب الله يعلن استشهاد أحد عناصره في مواجهات مع إسرائيل - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول حزب الله يعلن استشهاد أحد عناصره في مواجهات مع إسرائيل - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

 أعلن حزب الله  اليوم الأحد، استشهاد أحد عناصره في مواجهات مع إسرائيل، وذلك حسبما أفادت تقارير إخبارية.

استشهاد أحد عناصر حزب الله في مواجهات مع إسرائيل

 والجمعة الماضية أعلنت جماعة حزب الله استشهاد  5 من عناصرها في المواجهات الدائرة مع  قرب حدود لبنان الشمالية، ما يرفع حصيلة ضحاياها إلى 483 منذ 8 أكتوبر الماضي.

ونعت  جماعة حزب الله في بيانات منفصلة علي صبحي منصور (كربلاء)، مواليد عام 1985 من بلدة الطيبة، وحسين حسن فقيه (ساجد)، مواليد عام 1996 من بلدة رب ثلاثين في جنوب لبنان".

 

وسبق للجماعة أن نعت "يوسف محمد السيد (نينوى)، مواليد عام 2003 من بلدة بيت ليف، ومحمد علي حسن الزين (رضا)، مواليد عام 1996 من بلدة قبريخا بجنوب لبنان".

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)،  تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق