سنة بلا خسارة.. ريال مدريد يقترب من رقم قياسي في الليغا - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل سنة بلا خسارة.. ريال مدريد يقترب من رقم قياسي في الليغا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول سنة بلا خسارة.. ريال مدريد يقترب من رقم قياسي في الليغا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

اقترب فريق ريال مدريد من إكمال سنة كاملة بلا خسارة في الدوري الإسباني، حال أفلت من الخسارة ضد ديبورتيفو ألافيس.

ويلتقي ريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس في العاشرة من مساء يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

ولم يخسر ريال مدريد في الدوري الإسباني منذ سقوطه أمام غريمه وجاره المحلي أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-3، في ديربي العاصمة يوم 24 سبتمبر/ أيلول 2023.

وبعد ذلك، خاض فريق ريال مدريد 38 مباراة في الدوري الإسباني فاز بـ28 منها وتعادل في 10 مرات.

يذكر أن ريال مدريد سيلعب يوم 29 الحالي ضد أتلتيكو مدريد، في تكرار لآخر خسارة الموسم الماضي وعلى نفس الملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل "روخيبلانكوس".

ويطمح برشلونة في الوصول للرقم القياسي في عدد مباريات اللا خسارة، والذي حققه الغريم الأزلي برشلونة مع إرنستو فالفيردي بين عامي 2017 و2018.

وقتها حقق فريق برشلونة مسيرة بلغت 43 مباراة بلا خسارة، شهدت تحقيق 34 فوزا و9 تعادلات.

ويتعادل ريال مدريد حالياً مع ريال سوسيداد، الذي حقق 38 مباراة بلا خسارة بين عامي 1979 و1980، منها 22 فوزا و16 تعادلا.


الأفضل في مشوار ريال مدريد

ينفرد الأوروغواياني فيدريكو فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد بأنه الوحيد في تشكيلة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي الذي خاض الـ38 مباراة كاملة.

ويأتي خلف فالفيردي كل من؛ البرازيلي رودريغو غويس (35) ثم الألماني أنطونيو روديغير (34) والكرواتي لوكا مودريتش (33) ثم المغربي براهيم دياز بنفس الرصيد.

وعلى مستوى الأهداف، يتقدم البرازيلي فينيسيوس جونيور قائمة الهدافين في الميرينغي خلال تلك الفترة بـ17 هدفا، يليه الإنجليزي جود بيلينغهام بـ14ـ ثم رودريغو (11) وإبراهيم دياز (9) وخوسليو (7).

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق