التفاصيل الكاملة لحفل Coldplay في أبوظبي 2025.. لا تفوت الفرصة - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل التفاصيل الكاملة لحفل Coldplay في أبوظبي 2025.. لا تفوت الفرصة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول التفاصيل الكاملة لحفل Coldplay في أبوظبي 2025.. لا تفوت الفرصة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلنت فرقة كولدبلاي (Coldplay) عن إحياء حفلها في أبوظبي، والتي من المقرر إقامتها مع بداية العام جديد 2025، وذلك ضمن جولتها العالمية "Music of the Spheres".

تستقبل إمارة أبوظبي عروض فرقة كولدبلاي العالمية، خلال جولتهم حول العالم Music Of The Spheres. ومن جانبها أكدت شركة لايف نيشن الشرق الأوسط، وهي الشركة المروجة لها، أن دولة الإمارات العربية هي الدولة الوحيدة التي سوف تسضيف فرقة Coldplay خلال جولتها العالمية.

تفاصيل حفل Coldplay في أبوظبي 2025

تعتبر زيارة فرقة كولدبلاي هي الزيارة الثانية للفريق بعد مرور 9 سنوات، وتتولى شركة Live Nation Middle East تنظيم الحفل، ومن ثم سيسافر الفريق إلى دولة الهند مدينة مومباي، لإحياء حفلين غنائيين يومي 18 و19 يناير.

موعد ومكان حفل Coldplay 2025 في أبوظبي


ومن المقرر أن يُقام حفل Coldplay في الإمارات على استاد مدينة زايد الرياضية معقل المنتخب الإماراتي لكرة القدم، يوم 11 يناير 2025، في حفل غنائي كبير سيشعل حماس الجمهور.

كيفية شراء تذاكر حفل Coldplay في أبوظبي 2025

يوفر الموقع الرسمي لفرقة كولدبلاي التسجيل للحصول على تذاكر ما قبل البيع، بداية من يوم 25 سبتمبر ظهرًا. ويمكن الحصول على تذاكر ما قبل البيع على عن طريق التسجيل على موقع لايف نيشن الشرق الأوسط أيضًا من يوم 26 سبتمبر. 

ومن الجدير بالذكر أن فريق كولدبلاي سجل أعلى مبيعات لتذاكر حفلها عام 2022، حيث وصلت إلى ما يقرب من 10 ملايين تذكرة في أوروبا وأمريكا الشمالية واللاتينية وآسيا.

أسعار تذاكر حفل Coldplay في أبوظبي 2025

بينما لم يتم الإعلان الرسمي لأسعار تذاكر حفل Coldplay في أبوظبي 2025 حتى الآن، ومن المقرر أن تتوافر تذاكر الحفل من خلال بعض المنصات وموقع كولدبلاي في 25 سبتمبر 2024، على أن يبدأ بيع التذاكر على موقع شركة Live Nation Middle East في 27 سبتمبر.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق