الكلاب الضالة تهدد الساكنة بسلا الجديدة - بوابة نيوز مصر

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الكلاب الضالة تهدد الساكنة بسلا الجديدة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الكلاب الضالة تهدد الساكنة بسلا الجديدة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الكلاب الضالة تهدد الساكنة بسلا الجديدة
صور: هسبريس
هسبريس من الرباطالأحد 22 شتنبر 2024 - 11:50

يشتكي سكان مدينة سلا الجديدة من ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بشكل أضحى يؤرق بال وراحة المواطنين المتخوفين من أن تتسبب عضاتها في “داء الكلب”، المعروف بـ السعار”، إلى جانب تشويهها صورة المدينة.

وأكد عدد من سكان المدينة القريبة من العاصمة الإدارية، في تصريحات متطابقة لهسبريس، أن هذا الانتشار الكبير والملاحظ لهذه الحيوانات بات يحرم من المواطنين من النوم؛ كما يعرض المصلين الراغبين في أداء صلاة الفجر بالمساجد للخطر.

وأضافت المصادر ذاتها أنه في الوقت الذي تتزايد أعداد كلاب الشوارع يوما بعد يوم لا تزال الجهات الوصية تحتاج في كل مرة إلى من يذكرها للقيام بالمهام المنوطة بها، عوض القيام بتخليص الشارع من احتلال قطعان الكلاب التي أضحت خطرا حقيقيا على صحة الكبار والصغار على حد سواء.

وسجل أحد السكان، الذين تحدثوا للجريدة، أن ظاهرة انتشار الكلاب الضالة في الشوارع أضحت تساهم في ترييف المدينة، مطالبا بتدخل المصالح المختصة من أجل وضع حد لانتشار هذه الحيوانات لتفادي إلحاقها الأذى بالمواطنين وبث الهلع في صفوفهم، دون إغفال النباح الذي يحرم السكان من النوم ويكسر طمأنينة وهدوء المدينة.

" frameborder="0">

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق