هلا السعيد وسائق أوبر.. تطور جديد في قضية التحرش - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل هلا السعيد وسائق أوبر.. تطور جديد في قضية التحرش - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول هلا السعيد وسائق أوبر.. تطور جديد في قضية التحرش - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

شهدت قضية الفنانة المصرية هلا السعيد، وسائق أوبر، تطورا جديدا، ربما يغير سير القضية المتهم فيها السائق بالتحرش.

وحددت محكمة مصرية جلسة 9 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، لنظر استئناف "سائق أوبر" المتهم بالتحرش بالفنانة على محور الضبعة، على حكم حبسه سنة.

وأثارت هذه القضية جدلا واسعا بمصر، لا سيما وأن هناك وقائع مماثلة تكررت مؤخرا، كان أبرزها واقعة حبيبة الشماع المعروفة إعلاميا بـ"فتاة الشروق".

وكانت هلا السعيد كشفت تفاصيل تعرضها للتحرش من جانب السائق في 22 مايو/ أيار الماضي من خلال مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها الشخصي بتطبيق "إنستغرام".

وقالت: "في محور الضبعة، نزل سائق أوبر من السيارة بحجة ارتفاع درجة حرارة المحرك، الأمر الذي حرك خوفي، وعندما نظرت خلفي وجدته يقوم بفك حزام البنطلون، فتركت كل أشيائي بالسيارة، وهرولت من السيارة، فقال لي السائق لا تخافي، أنا مريض سكري ما يدفعني لدخول الحمام كثيرا".


واختتمت هلا السعيد حديثها، بأنها طلبت المساعدة من أحد الأصدقاء وأرسلت له رسالة تحدد موقعها، مشيرة إلى أنه من حسن حظها أنها كانت بالقرب من المنزل.

وبعد ذلك صدر حكم بحبس السائق عام.

لمحة عن الفنانة هلا السعيد

ممثلة وإعلامية مصرية، درست العلوم السياسية، ويعد أول برنامج في مسيرتها الإعلامية هو "عز الشباب" وتوالت بعد ذلك برامجها ومنها "شباب البلد، أحسن ناس"، ودفعها حب التمثيل إلى الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2015.

وشاركت في بطولة عدد من الأعمال الفنية منها فيلم "آخر ديك في مصر" بطولة محمد رمضان، كما شاركت في عدد من المسلسلات مثل "يوتيرن، راجعين يا هوى" ويعد مسلسل "المداح أسطورة الوادي" آخر أعمالها بالتلفزيون بطولة حمادة هلال وتم عرضه في رمضان الماضي.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق