الاعتزال وإشادة.. كيف علّق جوشوا على خسارته أمام دوبوا؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الاعتزال وإشادة.. كيف علّق جوشوا على خسارته أمام دوبوا؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الاعتزال وإشادة.. كيف علّق جوشوا على خسارته أمام دوبوا؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

علّق البريطاني أنتوني جوشوا، على خسارته أمام مواطنه دانييل دوبوا في نزال موسم الرياض بملعب ويمبلي، خلال وقت مبكر من صباح يوم الأحد.

وكان دوبوا بطل العالم للوزن الثقيل، قد نجح في التفوق على أنتوني جوشوا في نزال أقيم وسط حضور أكثر من 96 ألف متفرج، بجانب نخبة من نجوم ومشاهير الملاكمة.

وعلّق جوشوا في تصريحات للصحفيين عقب النزال، على عدة أمور منها ما تردد عن نيته الاعتزال نهائيا بعد هذا النزال، وهو ما نفاه تماما.

وأوضح جوشوا بقوله في هذا الصدد: "تسألوني ربما هل أريد مواصلة القتال؟، بالطبع أرغب في ذلك".


وأضاف بقوله: "لقد خاطرنا بالنجاح ولم نوفق، ثم خاطرنا مرة أخرى، وسنستمر في المجازفة، وسنهرب الآن ونعيش من أجل القتال في يوم آخر، هذا أنا".

الإشادة بدوبوا

أظهر جوشوا وجهاً راقياً حين تحدث بشكل جيد عن خصمه دوبوا الذي نجح في تحقيق الفوز عليه، بقوله: "أنا محارب. وقبل أن أنهي حديثي، يجب أن أشيد بخصمي أيضًا، دانييل".

وأكمل: "على الرغم من أنني عندما أواجه خصوماً فإني لا أكن لهم أي مشاعر حب، ولكني الآن وبعد نهاية النزال أرفع له القبعة وأقول له ولفريقه أحسنتم".

وأقر جوشوا بارتكاب الأخطاء مما كلفه الخسارة، مؤكدا أن: "هناك بعض الأخطاء التي ارتكبتها، ولكن هذا هو جوهر اللعبة".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق