مفاجأة فنية غير مسبوقة.. القصة الكاملة لبيع صوت حميد الشاعري وحماقي - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مفاجأة فنية غير مسبوقة.. القصة الكاملة لبيع صوت حميد الشاعري وحماقي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مفاجأة فنية غير مسبوقة.. القصة الكاملة لبيع صوت حميد الشاعري وحماقي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلن الفنان والملحن حميد الشاعري عن مفاجأة غير مسبوقة، حيث باع بصمة صوته لإحدى شركات الذكاء الاصطناعي، بهدف استخدام صوته في الغناء والأعمال الفنية بعد وفاته.

وصرح حميد الشاعري، خلال استضافته في حوارات مع عباس، وهو بودكاست يقدمه الفنان عباس أبو الحسن، إنه باع بصمة صوته لشركة ذكاء اصطناعي لاستخدامها بعد وفاته، وقال:

"الذكاء الاصطناعي اختراع عظيم، وسيحقق الفرصة لمن يحب صوتي أن يستمع لأغنية جديدة لي بعد وفاتي".

 حميد الشاعري وحماقي يبيعان بصمة صوتهما لشركات الذكاء الاصطناعي


وكشف حميد الشاعري عن مفاجأة أخرى، حيث أعلن أن المطرب محمد حماقي باع بصمة صوته أيضًا لإحدى شركات الذكاء الاصطناعي. ويتوقع الشاعري أن يتبعهم بقية المطربين الراغبين في توثيق أصواتهم ليستمروا في التواصل مع الجمهور بعد وفاتهم، بالإضافة إلى تحقيق عائد مادي كبير يمكن أن يستفيد منه ورثتهم.

وأوضح الشاعري:

"الذكاء الاصطناعي ليه مميزاته وليه أضراره، أضراره ممكن أنك متتقدمش بصورة حلوة، ولكن أنت ممكن تشوف فيلم لعبد الحليم جديد وهو يمثل، والذكاء الاصطناعي موجود من 2014".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق