بعد منة فضالي.. ريم البارودي تنسحب من مسلسل «جوما» - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بعد منة فضالي.. ريم البارودي تنسحب من مسلسل «جوما» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بعد منة فضالي.. ريم البارودي تنسحب من مسلسل «جوما» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

لحقت الفنانة المصرية الشابة ريم البارودي بمواطنتها منة فضالي وأعلنت انسحابها من مسلسل "جوما"، الذي تقود بطولته النجمة الكبيرة ميرفت أمين.

وفجّرت البارودي مفاجأة بإعلانها الاعتذار عن المشاركة في "جوما"، رغم انخراطها في التحضيرات للمسلسل طوال الفترة الماضية.

وتعيش الشركة المنتجة للعمل فترة من عدم التوفيق نتيجة الاعتذارات المتتالية عن المشاركة في المسلسل، وكان أولها اعتذار الفنانة منة فضالي المفاجئ، ما أوقف التحضيرات لأكثر من 10 أيام ثم العودة إلى العمل مرة أخرى بعد التعاقد مع منة عرفة بديلة للممثلة المنسحبة.

لكن كانت المفاجأة اعتذار الفنانة ريم البارودي بعد أيام فقط من انتظام العمل على تحضيرات المسلسل، وكتبت منشورا أعلنت فيه الانسحاب دون الكشف عن أسباب ذلك، على غرار ما فعلت منة فضالي.

ونشرت البارودي، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام": "انسحابي واعتذاري عن مسلسل جوما"، دون أن تكشف عن الأسباب الرئيسية لهذا الاعتذار.

مسلسل "جوما" كان من المفترض أنه بطولة مشتركة بين ريم البارودي وميرفت أمين، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وكان مقررا أن تكون بداية تصويره أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.


آخر أعمال ريم البارودي كان مسلسل "نقل عام"، الذي عرض في 2022 بطولة محمود حميدة، دينا، سميحة أيوب، محمد محمود عبدالعزيز وآخرين، تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب.

كما عرض لها حدوتة "بنات السباعي"، من مسلسل "حد فاصل"، على منصة شاهد وحقق وقتها رد فعل واسعًا.

وقت اعتذارها عن المسلسل، نشرت منة فضالي عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" منشوراً كشفت فيه عن انسحابها دون أن تذكر الأسباب، وكتبت: "صباحكم كله خير، للعلم اعتذرت عن مسلسل "جوما" لأسباب مش هقدر أتكلم فيها، مبروك لكل كاست العمل بالنجاح يا رب".

وانتهت فضالي من تصوير مسلسل "أزمة ثقة"، وتدور أحداثه خلال 15 حلقة في إطار من التشويق والإثارة، وتجسّد منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر أدوار ثلاث شقيقات يواجهن العديد من الأزمات، وتتمحور قصة المسلسل حول جريمة قتل، وصراع الأشقاء على المال.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق