تاونات.. حجز سيارة محملة بطن من الزيوت المغشوشة

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تاونات.. حجز سيارة محملة بطن من الزيوت المغشوشة ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تاونات.. حجز سيارة محملة بطن من الزيوت المغشوشة وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

هبة بريس _ مكتب فاس

تمكنت عناصر أمن مفوضية الشرطة بقرية با محمد، بإقليم تاونات، اليوم السبت 21 شتنبر الجاري، من حجز سيارة لنقل البضائع محملة بحوالي طن من الزيوت المغشوشة، كانت معدة للبيع على أساس أنها زيت الزيتون الطبيعية.

وكشف مصدر مطلع أن هذه العملية جاءت بعد المعاينة التي قامت بها العناصر الأمنية بأحد السدود القضائية الروتينية بمدخل قرية با محمد، حول مصدر الزيوت المحملة على متن السيارة المذكورة.

وأوضح ذات المصدر، أن المعطيات الأولية للبحث تفيد بأن الزيوت المحجوزة عبارة عن زيوت فيتورية (مخلفات زيت الزيتون) مخصصة لأغراض صناعية تم خلطها بزيوت نباتية، فيما تم أخد عينة منها لإحالتها على المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية (أونسا) لإجراء الخبرة اللازمة للتأكد من مصدرها.

وتم إخضاع سائق السيارة المذكورة البالغ من العمر (30 سنة)، ينحدر من جماعة سيدي العابد بدائرة قرية با محمد، لتدابير الحراسة النظرية لأجل البحث، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة بابتدائية تاونات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق