الصفاقسي التونسي يحجز مقعده في دور مجموعات كأس الكاف - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الصفاقسي التونسي يحجز مقعده في دور مجموعات كأس الكاف - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الصفاقسي التونسي يحجز مقعده في دور مجموعات كأس الكاف - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-21

النادي الرياضي الصفاقسي يبلغ دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية (facebook/OfficielCSS)

نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس

تونس winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

نجح النادي الصفاقسي التونسي في تحقيق الفوز على حساب نظيره روكينزو بطل بوروندي بنتيجة 1-0، في مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الأفريقية موسم 2024-25، والتي أقيمت بملعب الطيب المهيري، السبت.

وكرّر الصفاقسي الفوز بنفس نتيجة مباراة الذهاب أمام الفريق البورندي، ليحسم بطاقة التأهل إلى الدور الرئيسي من المسابقة، أو دور المجموعات.

الصفاقسي التونسي يبلغ مجموعات الكونفدرالية 

فرض نادي "عاصمة الجنوب" سيطرته على معظم فترات اللقاء وكان الطرف الأفضل والأكثر بحثا عن الفوز، بينما لعب روكينزو تكتيك دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

أتيحت للصفاقسي عدة فرص للتسجيل في الشوط الأول إلا أنه لم ينجح في استغلالها بالشكل الأمثل لتنتهي أحداث الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

وكثف الصفاقسي في الشوط الثاني هجماته لإحراز هدف يحسم به بطاقة العبور للدور التالي، واستمرت المحاولات الهجومية للفريق التونسي حتى نجح الوافد الجديد فراس سكوحي في إحراز هدف الفوز بالدقيقة (82).

من اليمين- صبري بن حسن والهادي قعلول حارسا الصفاقسي التونسي

اقرأ المزيد

وحاول روكينزو خلال الدقائق المتبقية تعديل النتيجة وإحراز هدف لحفظ ماء الوجه دون جدوى لتنتهي المباراة بتأهل الصفاقسي إلى دور المجموعات.

وكان ملعب الطيب المهيري قد احتضن مباراة الذهاب بسبب عدم مطابقة ملعب روكينزو البورندي للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وعدم تأهيله لاستضافة المباريات القارية.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق