السويحلي الليبي يحسم صفقة هجومية من بيراميدز المصري   - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل السويحلي الليبي يحسم صفقة هجومية من بيراميدز المصري   - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول السويحلي الليبي يحسم صفقة هجومية من بيراميدز المصري   - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-21

السويحلي الليبي يدعم صفوفه بلاعب جديد (Facebook/Pyramidsfc)

عصام محمد حسين

طرابلس winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أنهى نادي السويحلي الليبي في الذكرى الـ73 لتأسيسه اتفاقه مع الدولي الفلسطيني محمود وادي اليوم السبت، لينضم إلى صفوف الفريق لمدة موسم واحد قابل للتجديد في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي بيراميدز المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويواصل نادي السويحلي بقيادة مدربه التونسي فتحي جبال تدعيم صفوفه استعدادًا لعودته للمشاركة في الدوري المحلي لموسم 2024-25، والمقرر أن ينطلق في الثاني من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل بنظام المجموعتين وبمشاركة 36 ناديًا.

تفاصيل تعاقد السويحلي مع المهاجم الفلسطيني محمود وادي

علم موقع winwin من مصدر خاص أن مجلس إدارة نادي السويحلي الليبي أنهى رسميًا كافة تفاصيل التعاقد مع المهاجم الفلسطيني محمود وادي واعتباره لاعبًا محليًّا حسب القرار الأخير للاتحاد الليبي.

وحسب المصدر، ذاته فإن المهاجم الجديد وصل خلال الساعات الماضية إلى تونس، حيث يستعد الفريق الليبي هناك لانطلاق الموسم الجديد وذلك من أجل الخضوع للفحوص الطبية تمهيدًا للتوقيع على عقد انضمامه الرسمي إلى نادي السويحلي.

وخاض محمود وادي (29 عامًا) العديد من التجارب في الدوري المصري الممتاز، وكانت البداية مع المصري البورسعيدي الذي انضم إليه في صيف 2018 قادمًا من الأهلي الأردني ولعب له 75 مباراة سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 10 أهداف.

من مباراة بين فريقَي الأخضر والأهلي بنغازي في بطولة الدوري الليبي الممتاز

اقرأ المزيد

وفي صيف عام 2020 انضم إلى بيراميدز قادمًا من المصري وخاض معه 46 مباراة سجل خلالها 10 أهداف، كما تخللت فترة وجوده مع ناديه السابق إعارتان إلى طلائع الجيش الذي لعب معه 18 مباراة سجل فيها 4 أهداف وصنع هدفين، ثم مع المقاولون خاض 8 مباريات لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

تعزيزات قوية لنادي السويحلي الليبي تحت قيادة فتحي جبال

نجح نادي السويحلي الليبي حتى الآن تحت قيادة مدربه التونسي فتحي جبال في حسم 8 صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم: المدافع المصري محمود علاء نجم نادي الزمالك السابق والمهاجم الليبيري ليوناردو تيسيديل قادمًا من نادي الاتحاد المصراتي والدولي الليبي عمر الخوجة لاعب فريق الاتحاد السابق ولاعب الوسط التونسي أيوب عياد قادمًا من الأهلي طرابلس.

كما تعاقد النادي مع محمد الغنيمي مهاجم المنتخب الليبي قادمًا من نادي مع زاخو العراقي ومحمد بالتمر قادمًا من فريق ألدرشوت تاون في دوري الدرجة الخامسة الإنجليزي، وضم النادي أيضًا الحارس المتألق أحمد عياد قادمًا من آساريا ومتوسط الدفاع مؤيد جدور قادمًا من صفوف الأهلي طرابلس.

ويسعى نادي السويحلي -الذي لم يسبق له الفوز بلقب الدوري الليبي طوال مسيرته، من خلال هذه التعاقدات الجديدة- لبناء فريق قوي لينافس على لقب المسابقة في الموسم الكروي الجديد.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق