stc تفوز بجائزة «تكنولوجيا المعلومات والاتصالات - الكويت» لتكنولوجيا الجيل الخامس - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل stc تفوز بجائزة «تكنولوجيا المعلومات والاتصالات - الكويت» لتكنولوجيا الجيل الخامس - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول stc تفوز بجائزة «تكنولوجيا المعلومات والاتصالات - الكويت» لتكنولوجيا الجيل الخامس - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، فوزها بجائزة «تكنولوجيا المعلومات والاتصالات- الكويت» عن تميزها في تكنولوجيا الجيل الخامس، في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي- المنصة المخصصة لتكريم رواد الابتكار التكنولوجي والاحتفاء بهم.

تعكس الجائزة النهج الاستراتيجي لـ stc في تعزيز شبكة الاتصال الخاصة بها، خصوصاً من خلال الحلول المختلفة المتعلقة بتقنية الجيل الخامس.

وتم تكريم شركة الاتصالات الكويتية بعد تقييم دقيق وشامل من قِبل الحكام المنتخبين من شركات التدقيق والمحاسبة الشهيرة، مثل: Crowe UAE وBaker Tilly Middle East وBDO UAE وRSM AE Technology.

للترشح للجائزة، قدَّمت stc تقريراً مفصلاً يسلط الضوء على مبادراتها الرائدة والإنجازات المهمة التي حققتها عام 2024 ضمن فئة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتمَّت مراجعة المشاركات المقدَّمة إلى لجنة التحكيم بناءً على تفردها وإبداعها وفاعليتها وتأثيرها، فضلاً عن ديناميكة منتجاتها وخدماتها.



وتم إعلان فوز شركة الاتصالات الكويتية بجائزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم بمركز مؤتمرات غراند حياة في دبي، الإمارات. وشهد حفل توزيع الجوائز المقام في دبي حضور ناصر الهملان المدير العام لتخطيط وتصميم الشبكة في stc الكويت، حيث تسلَّم الجائزة بالإنابة عن الشركة. وباعتبارها رائدة في مجال الاتصالات، تعمل stc على تطوير نموذج أعمالها وعملياتها لمواكبة أحدث التقنيات والاتجاهات التكنولوجية في سوق الاتصالات. وجاء التكريم عن حلول الاتصالات «One Core» القائم على شبكة الجيل الخامس من شركة الاتصالات الكويتية، والذي يدمج شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس في نظام موحد. ويبسط هذا النهج المبتكر عمليات الشبكة، ويعزز تجارب المستخدم بشكل كبير. ومن خلال تعزيز عمل الشبكات المتعددة في منصة واحدة، أثبتت stc قدرتها على توفير حلول متطورة تلبي الاحتياجات المتطورة لقاعدة عملائها المتنامية. وفي تعليقه على الجائزة، قال فهد العلي، الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في stc: «نحن سعداء بالحصول على جائزة (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات- الكويت) في حفل توزيع جوائز التميز التكنولوجي للشرق الأوسط، حيث يعكس التكريم جهودنا المستمرة من خلال المساهمة في تمكين التحول الرقمي في الكويت».

وتابع العلي: «حل (One Core) الخاص بنا هو علامة فارقة رئيسية في رحلتنا لتوفير خدمات اتصالات مبتكرة وفعالة ومستدامة تعود بالنفع على عملائنا الأفراد والشركات. وفضلاً عن تقنية (One Core)، استثمرت شركة الاتصالات الكويتية في تعزيز البنية التحتية لشبكة الجيل الخامس على مر السنين، وشمل ذلك دمج حلول مختلفة لتزويد عملائنا بتجربة سلسة وعالية الكفاءة».

جدير بالذكر، أن حلول «One Core» من stc تقوم على دمج جميع أجيال الشبكة في منصة واحدة، ما يحسن كفاءة الشبكة، ويعزز الارتقاء بتجربة العملاء.

ومن خلال حلول one core سوف يزيد معدل نجاح الاتصال إلى 99 في المئة، وتوفير تجربة مستخدم أكثر اتساقاً عبر خدمات الصوت والبيانات. كما عمل هذا النهج على تبسيط الترقية إلى 5G Standalone (SA) من خلال تحديثات البرامج، دون الحاجة إلى استثمارات جديدة في الأجهزة.

وإضافة إلى التطورات التي حققتها في تقنية الجيل الخامس، قدمت stc حل Mobile VPN، الذي يوفر وصولاً آمناً لكل الشبكات العامة والخاصة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول اليدوي أو المصادقة الإضافية. كما يعزز هذا الحل المبتكر الأمان والاتصال للشركات والمؤسسات، ما يتيح الاتصال السلس والآمن. فمع Mobile VPN، يمكن للمستخدمين الاتصال بالشبكات بسلاسة دون متاعب تغيير البطاقات أو الأرقام، وتعزيز التعاون المعزز، والأمان المعزز، والاتصال السلس. وهذا يمثل خطوة مهمة نحو عصر جديد من التحول الرقمي والإنتاجية، ما يعزز مكانة الشركة في صناعة الاتصالات.

كما تواصل stc دفع حدود الابتكار، من خلال منصة الاتصالات السحابية الخاصة بها، والتي تدعم التطور المستقبلي لشبكة الجيل الخامس. وتشتمل المنصة على بنية وحدة المعالجة المركزية القائمة على ARM، ما يوفر كفاءة حوسبة عالية، ويقلل من استهلاك الطاقة، بما يتماشى مع التزام stc بالاستدامة والتكنولوجيا المتطورة.

وشكر العلي المنظمين ولجنة التحكيم على اختيار stc لنيل هذه الجائزة، كما تقدَّم بالشكر لفريق الإدارة في stc على دعمهم لجهود فريق التكنولوجيا، وكذلك إلى جميع فرق العمل في stc الذين لعبوا دوراً رئيساً في تنفيذ وتوفير حلول مبتكرة على شبكات 5G والتي تدعم رؤية الكويت 2035 لضمان أفضل تجربة لعملاء stc.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق