«جوزيف غالاغر» البريطانية تدخل الكويت - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «جوزيف غالاغر» البريطانية تدخل الكويت - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «جوزيف غالاغر» البريطانية تدخل الكويت - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قالت هيئة تشجيع الاستثمار المباشر، إن شركة جوزيف غالاغر، ومقرها لندن، قامت بتأسيس «شركة شخص واحد» في الكويت باسم شركة جوزيف غالاغر لإدارة المشاريع، على أن تمارس أنشطة إنشاء وإصلاح الجسور والأنفاق، ونشاط إدارة المشاريع، كما يجوز للشركة أن تمارس أعمالاً مشابهة أو مكمّلة أو لازمة مرتبطة بأغراضها.

وتم تأسيس شركة الشخص الواحد، ومدة عقدها 4 سنوات وفقاً لما نصت عليه أحكام قانون الشركات رقم1 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية ولأحكام القانون رقم 116 لسنة 2013 بشأن تشجيع الاستثمار المباشر في الكويت ولائحته التنفيذية ووفقاً للقواعد والضوابط والأسس والمعايير، التي يصدرها مجلس إدارة هيئة تشجيع الاستثمار المباشر.

وحسب قرار تأسيس الشركة، سيكون مركزها الرئيسي في الكويت ويجوز لها إنشاء فروع ووكالات داخل البلاد وخارجها، وحدد رأسمالها بمبلغ 16 ألف دينار مملوكة بنسبة 100% للشركة البريطانية «جوزيف غالاغر» - لندن.

وتعتبر شركة جوزيف جالاغر المحدودة أكبر شركة مقاولات متخصصة في حفر الأنفاق في المملكة المتحدة، حيث تحقق مبيعات سنوية تزيد على 100 مليون جنيه إسترليني كما شاركت في بعض أكبر مشاريع البنية التحتية الكبرى في المملكة المتحدة، بما في ذلك مشروع الصرف الصحي الضخم، والعديد من مشاريع النقل البارزة وشهدت دخولها في أسواق جديدة، وعمليات الاستحواذ على الشركات والأصول التابعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق