رأس صخرة أرسنال يقارع الهدافين في الدوري الإنجليزي - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل رأس صخرة أرسنال يقارع الهدافين في الدوري الإنجليزي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول رأس صخرة أرسنال يقارع الهدافين في الدوري الإنجليزي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أصبح المدافع البرازيلي غابرييل ماغالهايس أحد أسلحة أرسنال التهديفية في المواسم الأخيرة، بفضل قدراته في الألعاب الهوائية.

واعتاد غابرييل تسجيل الأهداف بضربات الرأس، مترجما تفوق أرسنال على كافة فرق الدوري الإنجليزي في الركلات الثابتة، التي يتكفل المدافع البرازيلي وزملائه بترجمتها إلى أهداف.

وسلطت شبكة "سكواكا" للإحصائيات الضوء على براعة مدافع المدفعجية في الضربات الرأسية، مما جعله ينافس عدد من الهدافين البارزين في تاريخ أرسنال الحديث.

وأشارت إلى نجاح غابرييل في تسجيل 15 هدفا بالبريميرليغ حتى الآن، منها 10 من ضربات رأسية.

هذا ما جعل ماغالهايس يحتل المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف بالرأس بقميص أرسنال منذ بداية عصر البريميرليغ.

ولا يتفوق على صاحب الـ26 عاما سوى الفرنسي أوليفييه جيرو الذي سجل 27 هدفا بالرأس، والإنجليزي إيان رايت (14) هدفا، ثم التوغولي إيمانويل أديبايور برصيد 12 هدفا.

ولا يتميز المدافع البرازيلي على صعيد الرأسيات فحسب، بل يتسم بقوته وصلابته الدفاعية، مما جعله يشكل شراكة ناجحة مع زميله الفرنسي ويليام ساليبا.

وينشط غابرييل ضمن صفوف أرسنال منذ انتقاله إليه في صيف 2020، قادما من ليل الفرنسي مقابل 27 مليون جنيه إسترليني.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق