قاهر برشلونة يختار بين منتخب الجزائر وفرنسا - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل قاهر برشلونة يختار بين منتخب الجزائر وفرنسا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول قاهر برشلونة يختار بين منتخب الجزائر وفرنسا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

حدّد مغناس أكليوش النجم الصاعد لفريق موناكو الفرنسي، مستقبله الدولي بين منتخبي الجزائر وفرنسا، لتمثيل أحدهما خلال الفترة المقبلة.

مغناس أكليوش كان من نجوم الجولة الأولى من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025، عندما سجل هدفا وقدم مردودا كبيرا قاد به فريق الإمارة الفرنسية للفوز على برشلونة الإسباني 2-1.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، كشفت عن تحرك رسمي من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم صوب مغناس أكليوش، مع طرق كل الأبواب لإقناعه بتغيير جنسيته الرياضية من الفرنسية إلى الجزائرية في الفترة المقبلة.

نفس المصدر وبعد تواصله مع مصدر مقرب من اللاعب، أكدّ أن مساعي الاتحاد الجزائري لم ولن تجني ثمارها في المستقبل القريب على أقل تقدير.

الصحيفة واسعة الانتشار شددت على أن لاعب خط الوسط الهجومي يحلم الآن باللعب بين صفوف منتخب فرنسا الأول، بعدما تألق الصيف الماضي مع الفريق الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في العاصمة باريس.


ويتواجد أكليوش تحت أنظار ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا الأول، الساعي بكل قوة لضخ دماء جديدة بين صفوف فريق "الديوك"، والذي يعاني من أزمة كبيرة على مستوى صناعة اللعب وخلق الفرص أمام مرمى الخصوم.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق