بسبب رودري.. غوارديولا يُحبط جماهير مانشستر سيتي بخبر حزين! - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بسبب رودري.. غوارديولا يُحبط جماهير مانشستر سيتي بخبر حزين! - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بسبب رودري.. غوارديولا يُحبط جماهير مانشستر سيتي بخبر حزين! - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-25

إصابة رودري في مباراة مانشستر سيتي وأرسنال الأخيرة تحمل معها أسوأ السيناريوهات (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin وكالات

+ الخط -

باتت إصابة رودري نجم خط وسط مانشستر سيتي، التي تعرّض لها قبل أيام في قمة أرسنال، متجهة لأحد أسوأ السيناريوهات، بتأكيدات من مدربه بيب غوارديولا، الذي أكد أحد أكبر مخاوف جماهير فريقه في هذا الموسم.

وكان النجم الإسباني البالغ 28 عامًا، والذي يعدّ أحد أغلى لاعبي خط الوسط في العالم، بقيمة تسويقية بلغت 130 مليون يورو حسب إحصائيات "ترانسفير ماركت" ، قد تعرّض للإصابة في قمة المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام أرسنال على ملعب الاتحاد، والتي انتهت بالتعادل (2-2).

وغادر نجم خط الوسط الإسباني الملعب في الشوط الأول من مباراة "الغانرز"، بعد إصابة في ركبته اليمنى، ليثير الشكوك مجددًا بشأن مدى خطورة إصابته، لا سيما أنّ التوقعات تشير إلى تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

رودري يغيب لفترة طويلة.. غوارديولا يصدم جمهور سيتي

في هذا السياق، أكد مدرب سيتي، الإسباني غوارديولا في مؤتمر صحفي أنّ مواطنه رودريغو هيرنانديز، سيغيب عن الملاعب "لفترة طويلة للغاية" بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة أرسنال قبل أيام.

وعلى الرغم من أن التشخيص النهائي لم يتم الإعلان عنه بعد، حيث إن اللاعب زار متخصصين مختلفين في برشلونة ومدريد، فكل شيء يشير إلى تمزق في الرباط الصليبي، مما قد يبقيه خارج الملاعب لبقية الموسم.

وبالحديث عن إصابة اللاعب قال "بيب": "لا نعرف التشخيص النهائي، لكنه سيغيب لفترة طويلة. هناك بعض الآراء تعتقد أن الأمر لن يطول، لكن لسوء الحظ أصيب. لا أعرف إلى متى سيغيب".

إصابة رودري

اقرأ المزيد


وقال المدرب الإسباني بعد إقصاء واتفورد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة: "نحن لا نزال ننتظر البيان النهائي (من الأطباء) وما العملية التي سيحتاجها".

واعترف غوارديولا بتأثير غياب اللاعب لمثل هذه الفترة الطويلة قائلًا: "لم نرغب في ذلك (الإصابة)، لكن لا يزال بإمكاننا تقديم موسم جيد. أنا أثق في لاعبي فريقي ويجب أن أجد حلًا. رودري لا يمكن تعويضه وسيلعب الفريق بدون أفضل لاعب خط وسط في العالم لفترة طويلة للغاية"، مختتمًا حديثه: "إنها ضربة كبيرة لنا، لكن هذه هي كرة القدم ومهمتي هي إيجاد حل".

جدير بالذكر أنّ رودري كان أحد أبرز الأسماء التي ساعدت منتخب إسبانيا على التتويج بكأس أوروبا في ألمانيا في الصيف الماضي، وتتويج بلاده بالكأس الرابعة في المسابقة.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق