تغييرات عاصفة في نادي المريخ بعد الإقصاء من أبطال أفريقيا - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تغييرات عاصفة في نادي المريخ بعد الإقصاء من أبطال أفريقيا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تغييرات عاصفة في نادي المريخ بعد الإقصاء من أبطال أفريقيا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-25

لاعبو المريخ السوداني (winwin)

الخرطوم winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تواصلت ردود الأفعال في نادي المريخ السوداني بعد صدمة الإقصاء من المراحل التمهيدية في دوري أبطال أفريقيا، بالخسارة أمام الجيش الملكي المغربي 4-2 بمجمل مباراتي الذهاب والإياب.

واجتهد رئيس نادي المريخ عمر النمير في تهدئة الجماهير وامتصاص غضبها باتخاذه قرارات حاسمة، بتمديد عقد المدرب جيوفاني سوليناس عامين إضافيين، مع منحه كافة الصلاحيات الفنية التي تختص بفريق الكرة، وتنفيذ مطالبه.

أجانب نادي المريخ يحزمون حقائب الرحيل

وأفادت مصادر موثوقة لموقع winwin أن مدرب الزعيم الأحمر حدد مطالب واضحة من خلال اجتماع حاسم، برحيل 4 محترفين أجانب، والتعاقد مع عدد مماثل، اشترط الإيطالي اختيارهم بنفسه، ليرتفع عدد الأجانب الذين استغنى عنهم النادي إلى 6، بعد رحيل عبد الله قاسما ومحمد مباي.

سوليناس ينتهج سياسة جديدة

وأعلن سوليناس عدم رغبته في استمرار عدد من كبار اللاعبين بالفريق ممن تجاوزوا 32 عامًا، وأكد الإيطالي في حديثه لرئيس النادي اعتماده على اللاعبين الشبان في الدوري الموريتاني، ونبه أن التتويج بلقب الدوري لا يعد هدفًا إستراتيجيًا بالنسبة له.

وحسب متابعات لموقع winwin فإن الشطب يهدد قائد الفريق أمير كمال، فضلًا عن صلاح الدين نمر والتاج يعقوب ومحمد هاشم التكت وأحمد آدم بيبو وربما حمزة داوود.

عجب قائدًا للمريخ وسيما ينجو

ونجا من مقصلة الشطب التي ستطول كبار النجوم، رمضان عجب والسماني الصاوي، وسيتقلد رمضان عجب شارة القيادة، بعد الرحيل المتوقع لأمير كمال الذي استبعده المدرب من المشاركة في المباريات بصورة مفاجئة، فيما قدم السماني الصاوي مستوى جيدًا، وأحرز هدفًا في شباك الجيش الملكي المغربي في جولة الذهاب على ملعب جوبا الأولمبي بعاصمة جنوب السودان.

نادي المريخ يرغب في خطف نجوم الهلال

اقرأ المزيد

ووصل المريخ يوم أمس 24 سبتمبر/ أيلول إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط، واستهل إعداده للمشاركة التاريخية في النسخة الجديدة من الدوري، ويتوقع أن يدفع المدرب بعناصر جديدة في الظهور الأول للفريق في مباراته الافتتاحية.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق