نجم الهلال السوداني يحقق رقمًا قياسيًا في دوري أبطال أفريقيا - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل نجم الهلال السوداني يحقق رقمًا قياسيًا في دوري أبطال أفريقيا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول نجم الهلال السوداني يحقق رقمًا قياسيًا في دوري أبطال أفريقيا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-25

لاعبو فريق الهلال السوداني (winwin)

الخرطوم winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تنافس نجوم الهلال السوداني على تحقيق أرقام قياسية من خلال ظهورهم في النسخة الحالية من البطولة الأفريقية، ليقودوا فريقهم إلى التأهل لمرحلة المجموعات مع أندية النخبة في أفريقيا.

وسيكون أبو عاقلة عبد الله، نجم محور ارتكاز الموج الأزرق والمنتخب السوداني، أكثر لاعب سوداني يظهر في مرحلة مجموعات أبطال أفريقيا حيث سيرتفع عدد مرات مشاركته فيها إلى 7 نسخ، فور ظهوره المرتقب في دور مجموعات النسخة الحالية من البطولة.

أبو عاقلة مسيرة ناجحة وذكريات رائعة

واستهل أبو عاقلة عبد الله مسيرته في مرحلة مجموعات رابطة أبطال أفريقيا مع فريقه الهلال في نسخة 2017-18، ولم يستغرق اللاعب وقتًا طويلًا في دخول التشكيلة الأساسية.

وسرعان ما دخل اللاعب قلوب جماهير ناديه، وقدم مستويات متميزة، كما يحظى اللاعب بإعجاب جماهير المريخ بسبب مواقفه الجيدة، ليكون واحدًا من لاعبين قلائل يحظى بحب جماهير الناديين.

نجم الهلال السوداني يتأهب لمرحلة جديدة 

ويتأهب محور ارتكاز الهلال لمرحلة جديدة في تاريخه، بعد اقتراب انتهاء قيده بالنادي، ويتوقع أن يدير نادي الهلال مفاوضات جادة مع اللاعب لتمديد تعاقده، بعد أن أظهرت إدارة النادي جدية كبيرة في المحافظة على قوام الفريق وتمديد تعاقد كبار النجوم، ويعد "عقلة" كما تلقبه جماهير الهلال أحد أهم نجوم الموج الأزرق.

فلوران أبيينغي

اقرأ المزيد

ويتعافى أبو عاقلة من إصابة لحقت به مؤخرًا وحرمته من الظهور مع الهلال في مباراتي سان بيدرو ذهابًا وإيابًا بكوت ديفوار وموريتانيا، وينتظر أن يلحق اللاعب بمباريات فريقه التاريخية بالدوري الموريتاني، على أن ينضم بعدها إلى صفوف صقور الجديان الذي يخوض تصفيات بطولة الأمم الأفريقية المغرب 2025.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق