«الأهلي» يعلن الفائز بالسحب الأسبوعي لحساب الفوز - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «الأهلي» يعلن الفائز بالسحب الأسبوعي لحساب الفوز - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «الأهلي» يعلن الفائز بالسحب الأسبوعي لحساب الفوز - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلن البنك الأهلي الكويتي فوز محمد حسن ضاوي بجائزة 10 آلاف دينار، في السحب الأسبوعي لحساب الفوز الذي أجراه يوم 16 الجاري، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، لضمان أعلى قدر من الشفافية على النتائج.



وجذب حساب الفوز للجوائز الانتباه في السوق الكويتي، بفضل السحب السنوي الكبير الذي يتضمن راتبا شهري بقيمة 5,000 دينار مدة 10 سنوات، إلى جانب الجائزة الأسبوعية البالغة 10 آلاف دينار، ليقرر البنك الأهلي، بعد النجاح الكبير، تطوير الحساب وزيادة مكافآت العملاء، تقديراً لولائهم المستمر له.

واستمر حساب الفوز في تجاوز التوقعات ونيل المزيد من رضا العملاء، من خلال السحب ربع السنوي بقيمة 100 ألف دينار، إضافة إلى السحب الشهري المثير على جائزة 20 ألفا.

وقام البنك بتسهيل عملية فتح الحساب والفوز في السحوبات، بحيث بات يمكن للعملاء الآن الدخول في السحوبات والحصول على فرص إضافية مقابل كل 10 د.ك في الحساب مقابل 100 دينار في السابق، فكلما زادت قيمة الإيداعات زادت الفرص في الفوز.

وشجع البنك الجميع على فتح حساب الفوز أو زيادة ودائعهم في الحساب للمشاركة في السحب الأسبوعي المقبل يوم 23 الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق