تقرير: إدارة بايدن حذرت إسرائيل من المساس بالبنية التحتية المدنية في لبنان - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تقرير: إدارة بايدن حذرت إسرائيل من المساس بالبنية التحتية المدنية في لبنان - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تقرير: إدارة بايدن حذرت إسرائيل من المساس بالبنية التحتية المدنية في لبنان - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

وكالات
نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 8:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 8:52 م

أفادت هيئة البث الإسرائيلية بأن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن وجهت تحذيراً لإسرائيل بعدم المساس بالبنية التحتية المدنية في لبنان.
ويأتي ذلك فيما أعلن الدفاع المدني اللبناني سقوط 5 شهداء و6 جرحى ومفقود في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في بلدة النبي أيلا في البقاع.
من جانبه، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء: "نواصل الجهود لتجريد حزب الله من قدراته واستهداف بناه العسكرية في لبنان".
وأضاف جيش الاحتلال أنه استهدف عشرات الأهداف التي وصفها بـ"الإرهابية" التابعة لحزب الله في مناطق متفرقة على مدار الساعتين الأخيرتين.
وأشار إلى أن سلاح الجو هاجم ودمر عشرات البنى الإرهابية والمباني العسكرية والمخازن ومنصات صاروخية بلبنان.
أفادت شبكة "الجزيرة" الإخبارية بأن غارات إسرائيلية وقعت على بلدات كفررمان والطيبة وأطراف تولين وزوطر وزفتا والغازية جنوبي لبنان.
كما شن الاحتلال الإسرائيلي غارات على مجدل سلم والمصيلح وزوطر الغربية جنوبي لبنان، وعلى بلدة سحمر في البقاع الغربي شرقي لبنان.
وشهدت الضاحية الجنوبية في بيروت انفجاراً جديداً، اليوم الثلاثاء، والذي جاء جراء غارة إسرائيلية استهدفت تحديدا منطقة الغبيري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق