توقيع الكشف على 1049 مواطنا بقافلة بقرية أبو النوم في كفر الدوار - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل توقيع الكشف على 1049 مواطنا بقافلة بقرية أبو النوم في كفر الدوار - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول توقيع الكشف على 1049 مواطنا بقافلة بقرية أبو النوم في كفر الدوار - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

خميس البرعي
نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 10:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 10:56 م

أعلن الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، عن تنظيم فريق القوافل الطبية العلاجية بالمديرية بقيادة الدكتورة بسمة عبد الستار منسق القوافل العلاجية بالبحيرة، قافلة طبية مجانية بقرية أبو النوم بكفر الدوار.

وأكد "عبد الجواد"، في بيان اليوم الثلاثاء، أنه تم توقيع الكشف خلال القافلة على ١٠٤٩ مواطنًا مجانًا، من خلال وجود ٧ عيادات طبية، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية بداية.

وأضاف وكيل وزارة الصحة في البحيرة، أن أعمال القافلة تنوعت ما بين الكشف الطبي في التخصصات المختلفة (عيادة الباطنة ٢٥١- عيادة الأطفال ٢٥٤- الجراحة ٩٧- النساء ٨١- تنظيم الأسرة ١٨- العظام ١٧٥- الجلدية ١٧٣)، بالإضافة إلى وجود معملي دم وطفيليات وجهازي أشعة وسونار بعيادة الأشعة، ووجود سونار بعيادتي النساء وتنظيم الأسرة، وكذا عيادة الكشف المبكر للضغط والسكر، ووجود لجنة لعمل التقارير العلاجية على نفقة الدولة، كذلك تقديم خدمة التثقيف الصحي للمواطنين المترددين على القافلة، كما تم صرف الدواء من خلال صيدلية القافلة بالمجان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق