فاطمة الكاشف: لا يمكنني الاستغاثة على "فيس بوك" من أجل العمل - بوابة نيوز مصر

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل فاطمة الكاشف: لا يمكنني الاستغاثة على "فيس بوك" من أجل العمل - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول فاطمة الكاشف: لا يمكنني الاستغاثة على "فيس بوك" من أجل العمل - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قالت الفنانة فاطمة الكاشف، إن غيابها عن الساحة الفنية ليس بإرادتها. متابعة: "الجمهور فاكر إن إحنا اللي مش عايزين نشتغل".

أوضحت "الكاشف" خلال حلولها ضيفة على برنامج "قعدة ستات"، مع مروة صبري، المذاع عبر "ألف اليوم"، أن هناك مجموعة منسية من النجوم في اختيارات الأعمال. مشيرة إلى أنها تقدم عملا كل عامين أو ثلاثة أعوام.

وجهت الشكر إلى الشركة المتحدة لاستجابتها لنداء الفنان أحمد عزمي في البحث عن فرصة عمل. مشيرة إلى ضرورة الالتفات إلى باقي المواهب الأخرى التي يمكن الاستعانة بهم في أعمال فنية. مضيفة: "حاولت الكتابة على فيس بوك من أجل البحث عن فرصة عمل لكن مسحتها، لأن المسألة بردو محتاجة قوة، الواحد بيسلم أمره لربنا وبيقول أرزاق، لأن في شيء من الإحراج".

أشارت إلى أن كل المراحل العمرية مطلوبة في الدراما. موضحة أن آخر عمل قدمته كان مسلسل "سيب وأنا سيب" الذي عُرض على منصة شاهد، كما تنتظر عرض مسلسل "حرب الجبالي" قريبا. لافتة إلى أنها بدون عمل منذ عامين ونصف.

نرشح لك: خالد الجندي: الإلحاد موقف نفسي وليس فكريا

وفيما يتعلق بإمكانية مساعدة زوجها الفنان جمال عبد الناصر لها في الحصول على أدوار فنية، أوضحت أنهما على اتفاق منذ ارتباطهما بعدم ترشيح أنفسهم في أعمال مشتركة، وذلك منعا للإحراج. متابعة: "مرة طلبت منه يرشحني زمان، قالي أوقات بيتقال قدامي فاطمة وأنا بعمل نفسي مسمعتش، عشان مش عايز أقلل منك".

لفتت إلى أن ابنها مازن عبد الناصر، فنان صاعد حاليا، شارك في مسلسل "وسط البلد" ومسلسل "حكايات بنات".

" title="فاطمة الكاشف : حاولت أستغيث عشان أشتغل ثم تراجعت وبيني وبين زوجي الفنان جمال عبد الناصر مافيش شغل!" frameborder="0">

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق