بعد كلمته البذيئة.. ماكس فيرستابن يهدد فورمولا 1 بتصريح جريء - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بعد كلمته البذيئة.. ماكس فيرستابن يهدد فورمولا 1 بتصريح جريء - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بعد كلمته البذيئة.. ماكس فيرستابن يهدد فورمولا 1 بتصريح جريء - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

الهولندي مارك فيرستابن سائق ريد بول (Getty)

محمد قنديل

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin وكالات

+ الخط -

علق سائق ريد بول الهولندي ماكس فيرستابن بطل العالم في الأعوام الثلاثة الأخيرة، أمس الأحد، على معاقبته بسبب كلمة بذيئة، ووصف العقوبة بـ"السخيفة"، مهددًا بأن مثل تلك المواقف قد تعجِّل بخروجه من الفورمولا 1.

واحتل الهولندي المركز الثاني خلف سائق ماكلارين البريطاني لاندو نوريس في جائزة سنغافورة الكبرى، المرحلة الثامنة عشرة من بطولة العالم، لكن معاقبته من قبل الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) بالقيام ببعض أعمال المصلحة العامة، استمرت في الهيمنة على أروقة الحلبة.

فيرستابن يعرب عن غضبه من العقوبة

وقال السائق البالغ من العمر 26 عامًا: "هذه الأشياء تحدد مستقبلي، بالتأكيد، عندما لا يمكنك أن تكون على طبيعتك أو يتعين عليك التعامل مع مثل هذه الأشياء السخيفة".

وعوقب سائق ريد بول من الاتحاد الدولي للسيارات بعد استخدامه لكلمة بذيئة في مؤتمر صحفي الخميس كان يبث على الهواء مباشرة. ثم قام بعد ذلك باحتجاج فردي من خلال إعطاء إجابات قصيرة فقط أو الاكتفاء بـ"عدم التعليق" على أسئلة الصحفيين في المؤتمر الرسمي للاتحاد الدولي بعد التجارب الرسمية السبت.

وبعد سباق الأحد، قلَّل مرة أخرى من ردود فعله قبل إجراء مؤتمر صحفي مطول مع بعض أعضاء الصحافة المكتوبة داخل وحدة الضيافة في ريد بول. وقال لهيئة الإذاعة البريطانية: "أنا في مرحلة من مسيرتي الاحترافية حيث لا تريد التعامل مع هذا طوال الوقت. إنه أمر مرهق حقًا"، وأضاف: "بالنسبة لي، هذه ليست طريقة للاستمرار في الرياضة، هذا أمر مؤكد".

ويسعى فيرستابن إلى الفوز بلقبه العالمي الرابع هذا الموسم، لكنه قال في الماضي إن الاستمرار طويلًا في فورمولا 1 ليس على جدول أعماله، إذ إنه حريص على استكشاف أشكال أخرى من سباقات السيارات بمجرد انتهاء عقده الحالي مع ريد بول في عام 2028. وتابع: "ستستمر الفورمولا 1 بدوني. إنها ليست مشكلة ولا مشكلة بالنسبة لي أيضًا. هكذا هي الأمور".

ماكس فيرستابن

اقرأ المزيد

وختم بالقول: "إذا لم تتمكن حقًا من أن تكون على طبيعتك على أكمل وجه، فمن الأفضل ألا تتحدث. لكن هذا ما لا يريده أحد لأنك حينها ستصبح رجلًا آليًا، وهذه ليست الطريقة التي يجب أن تتعامل بها مع الأمر في هذه الرياضة".

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق