التونسي الكامرجي يتسبب بمعاقبة الفيصلي الأردني - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل التونسي الكامرجي يتسبب بمعاقبة الفيصلي الأردني - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول التونسي الكامرجي يتسبب بمعاقبة الفيصلي الأردني - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

التونسي رفيق الكامرجي يتحصل على حكم من فيفا ضد الفيصلي (Facebook/ Al Faisaly SC)

لوغو winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الإثنين، حرمان نادي الفيصلي الأردني من قيد أي لاعب بالفترة المقبلة، بسبب شكاوى رفعت من عدة لاعبين لم يتحصلوا على حقوقهم المالية خلال تمثيلهم لفريق كرة القدم خلال السنوات الماضية.

ويسعى نادي الفيصلي الأردني إلى فك عقوبة الحرمان، ولا سيما أنه يتطلع في الموسم الحالي للعودة إلى منصات التتويج، بعدما عجز في الموسم الماضي من إحراز لقبي الدوري وكأس الأردن، ليفتقد فرصة المشاركة القارية.

قضايا ضد الفيصلي الأردني من الكامرجي و3 لاعبين محليين

علم موقع winwin من مصدر خاص، أن المهاجم التونسي رفيق الكامرجي تحصل على حكم من فيفا، لكنه لم يتم بعد ذلك تبليغ نادي الفيصلي بالقيمة المالية التي يتوجب عليه دفعها للاعب.

وكان نادي الفيصلي قد تعاقد مع الكامرجي بداية الموسم الماضي بصفقة تعد الأغلى في تاريخه، ووصلت إلى نحو 250 ألف دولار، لكن اللاعب لم يقدم شيئًا بعد أن تم منحه فرصة المشاركة بأكثر من مباراة، ليتم فسخ عقده.

وتوقع المصدر أن الفيصلي سيكون ملزمًا بدفع ما لا يقل عن 100 ألف دولار للكامرجي، حتى يغلق ملف القضية. ولم يقم الفيصلي كذلك بإيجاد الحلول لشكاوى سابقة قدمها ثلاثة لاعبين محليين، وهم عدي زهران وإبراهيم دلدوم وأنس جبارات، وثلاثتهم لعبةا للفريق لعدة مواسم.

وكشف المصدر أن إدارة نادي الفيصلي ستقوم في الأيام المقبلة بعقد جلسات مع زهران ودلدوم وجبارات، بهدف التوصل لتسوية بما يخص مستحقاتهم المالية، وبما يساعد على فك عقوبة الحرمان من قيد اللاعبين.

ويعيش الفيصلي في وضع غير مستقر على صعيد نتائجه في الموسم الحالي، حيث خاض 5 مباريات في دوري المحترفين، تعادل في 4 ولم يفز إلا على شباب الأردن بنتيجة 3-2.

من مباراة الفيصلي والأهلي في الدوري الأردني

اقرأ المزيد

جدير بالذكر أن الفيصلي فسخ مؤخرًا عقد محترفه الفلسطيني تامر صيام، بعد مضي شهر على التعاقد معه، حيث تم فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق